نظمت نقابة المحامين في لواء الشمال مطلع هذا الأسبوع برنامج ضم يوما دراسيا ولقاء طلابي مع كلية القانون في الجامعة العبرية وذلك في مقرها الجديد بمدينة ألناصرة، وتأتي هذه الفعالية استمرارا للتعاون ألسنوي بين النقابة والكلية.

هذا وقد شارك في اللقاء ألطلابي، طلاب من مدارس مختلفة استمعوا من خلاله لمداخلات حول اختيار مهنة المحاماة كمهنة مستقبلية. شارك في اللقاء كل من البروفيسور يوفال شاني - عميد كلية الحقوق في الجامعة العبرية - المحامية لنا ورور - مديرة العيادة القانونية بموضوع الاقتصاد الجماهيري في الجامعة العبرية – وطالبة الحقوق الانسة شيراز دقدوقي مديرة "مركز طموحات" من اجل الانجاز والتميز لدى الطلاب العرب في ألكلية، وعن نقابة المحامين شارك ايضا المحامي محمد نعامنة، عضو المجلس القطري في نقابة المحامين والمحامية هبة شمالي - عزايزة، مسؤولة عمل اللجان والتوظيف في لواء الشمال.

لاحقا تخلل البرنامج يوما دراسيا مهنيا بموضوع " التجديدات في القانون الاداري" افتتحه رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، المحامي خالد حسني الزعبي، الذي بدوره رحب بالحضور مؤكدا على اهمية استمرارية التعاون مع كلية القانون في الجامعة العبرية وعلى اهمية مواكبة التطورات في القوانين والتحديثات في القانون الاداري. وقد حاضر في اليوم الدراسي كل من المحاضرين من الجامعة العبرية د. مرجيت كوهين
والبروفيسور يوئاف دوتان حول التغييرات الجديدة في القانون الاداري وخصخصة الصلاحيات الادارية.

وقدم  المحامي نضال حايك من الحركة من أجل جودة ألحكم محاضرة حول صلاحيات المستشارين القانونيين في السلطات المحلية.

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]