مع اقتراب موعد انتخابات الكنيست العشرين، اتهمت بعض الجهات المقاطعة لانتخابات الكنيست وجهات اخرى مؤيدة لاحزاب غير المشتركة، اتهمت الاحزاب العربية في القائمة المشتركة بتزوير اصوات الجماهير العربية، كما اكدت هذه الجهات بانها هذه المرة لن تسمح لاحزاب القائمة المشتركة ان يقوموا بتزوير اصواتهم كما في السابق ، حيث أدعت أن الاحزاب العربية تعمل على تزوير الاصوات لرفع نسبة الناخبين لها -على حد قولهم.

لسنا بحاجة الى التزوير من اجل ان نزيد تمثيلنا ونسبة التصويت في الوسط العربي

منصور عباس مركز الطاقم التنظيمي في القائمة المشتركة واحد المسؤولين عن الحملة الاعلامية والانتخابية عقب على الامر قائلا لـ"بكرا": القائمة المشتركة موجودة في داخل الحملة الانتخابية، كما انه نحن على ثقة الى ان شعبنا لن يتنازل عن قائمته، ومتأكدون ان نسبة التصويت والمشاركة من قبل الجماهير العربية في الانتخابات ستكون عالية هذه المرة، اكثر من مرات سابقة.

واشار قائلا: من ناحية قيمية ومبادئ، نحن ضد اي عمليات تزوير لصوت الناخب العربي ورأيه لذلك نتوجه بشكل رسميا كمدراء للحملة الاعلانية للقائمة المشتركة باننا سنحافظ على نزاهة وقانونية هذه الانتخابات من جهة. ومن جهة اخرى اننا لسنا بحاجة الى التزوير من اجل ان نزيد تمثيلنا ونسبة التصويت في الوسط العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]