تصدرت تسريحة الكعكة قائمة التسريحات لعام 2014 ولا تزال في الصدارة حتى عامنا هذا. حيث تألقت النجمات والمشاهير بأجمل تسريحات الكعكة في مختلف المناسبات. إذا كنت تبحثين عن تسريحة تليق بمناسباتك الفخمة وتناسب إطلالتك اليومية، إخترنا لك مجموعة من تسريحات الكعكة المميزة إختاري من بينها الأجمل وتألقي في مختلف مناسباتك! (شاهدي الصور في الأعلى)

تسريحة الكعكة في أعلى الرأس ليومياتك:
لإطلالتك اليومية إخترنا لك تسريحة الكعكة الطبيعية في أعلى الرأس لتتألقي حتى من دون مناسبة. تعتبر هذه التسريحة من أسهل التسريحات ولا تتطلب العناء ولا الوقت لتطبيقها.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الضفيرة:
إعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة في أسفل الرأس وزينيها بضفيرة على الجوانب. تلائم هذه التسريحة مناسباتك الخاصة كما الرسمية فهي تمنحك إطلالة جذابة وأنيقة!

تسريحة الكعكة المنخفضة لمناسباتك:
ما رأيك بتسريحة الكعكة المنخفضة في أسفل الرأس لتتألقي بها في أفخم مناسباتك لتتألقي بجاذبية وتشعي جمالاً أينما ذهبت. فهل ستختارين هذه التسريحة وتتألقي بها في مناسباتك؟

تسريحة الكعكة على شكل وردة:
تعتبر تسريحة الكعكة على شكل وردة من أجمل التسريحات التي يمكن إعتمادها إمّا في أفخم المناسبات او حتّى في يوم فرحك، حيت تعطيك إطلالة جذابة وملفتة للأنظار.

تسريحة الكعكة مع الغرة:
ما رأيك بتسرحة الكعكة في أعلى الرأس مع الغرة على الجانبين التي يمكنك إعتمادها في إطلالتك اليومية وفي مناسباتك وحفلاتك أيضاً. إجمعي بين البساطة والأناقة في إطلالتك، وإعتمدي 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]