نفى مهاجم برشلونة الإسباني لويس سواريز بشدة محاولة عض مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي مارتن ديميكيليس ، فيما حث وسائل الاعلام البريطانية على وقف إثارة المتاعب والمشاكل وإظهار المزيد من الاحترام.
ونشرت وسائل الاعلام المختلفة يوم أمس الأربعاء مقطع فيديو يظهر به مهاجم برشلونة لويس سواريز وهو يحاول عض مدافع بايرن ميونيخ السابق مارتن ديميكيليس خلال مباراة الذهاب من الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وفاز برشلونة (2/1) على مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء الماضي ، فيما أظهرت اللقطات اللاعب مارتن ديميكيليس وهو يرفع ذراعه في وجه المهاجم لويس سواريز الذي قام بتحريك فمه نحو ذراع اللاعب الارجنتيني.

وأظهر مقطع فيديو آخر من زاوية أخرى أن لويس سواريز لم يقم بارتكاب أي مخالفة ، وهو ما دفع مهاجم برشلونة الإسباني إلى شن هجوم حاد على وسائل الإعلام البريطانية التي تحاول اثارة المشاكل والمتاعب حسب تعبيره.

وقال مهاجم برشلونة في مقابلة مع إذاعة  أوروجوايانية : “ديميكيليس وضع يده على رقبتي ، أنا لا أفهم لماذا وسائل الإعلام الإنجليزية تريد أن تفعل هذا بي ، هم يريدون اثارة المتاعب والمشاكل فقط ومعاقبتي على إقصاء منتخبهم من كأس العالم”.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]