يتغيب حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين الاساسي محمود قنديل منذ 13 مباراة عن التركيبة الاساسية للفريق السخنيني، ليحل مكانه الحارس البديل ران كادوش والذي اصبح حارسا اساسيا في الفريق حتى بعد ان شُفي قنديل من الاصابة التي آلت به .

قنديل :" توجهت عدة مرات لادارة الفريق وأوضحت لهم بان قرار المدرب باستثنائي من التركيبة الاولى هو قرار غير مهني ولكن لا حياة لمن تنادي ".

" اظن بان قرار استبعادي من التركيبة الاولى ليس مهني بتاتا " هذا ما صرح به حارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل  حين اضاف :" كل هذا يعود بسبب الخلاف الذي نشي بيني وبين مدرب حراس المرمى ايلي باخار في بداية الموسم، حين فضلت بقاء المدرب السابق موطي ازولاي عليه، ومع حضور المدرب ايلي كوهين، الذي على ما يبدو تربطه بايلي باخار علاقة جيدة تم استثنائي من التركيبة الاولى، وانتظر مشاركتي من على دكة الاحتياط بفارغ الصبر ".
وأضاف قنديل :" توجهت عدة مرات لإدارة الفريق وأوضحت لهم بان قرار المدرب باستثنائي من التركيبة الاولى هو قرار غير مهني ولكن لا حياة لمن تنادي ".

الفريق بحاجة لمحمود قنديل

انا جزء لا يتجزأ من فريق اتحاد ابناء سخنين الذي نشأت وترعرعت به، ولا انسى فضله عليّ، ولكن اشعر بان الفريق، وفي هذه الفترة بالذات بحاجة ماسة لمحمود قنديل من اجل ايصاله الى بر الامان وضمان البقاء المبكر ، امل ان يستفيق المسئولين وان تتم عودتي الى التركيبة الاولى في اسرع وقت ممكن".

ازولاي:" محمود قنديل هو لاعب محلي وعطاء اللاعب المحلي يفوق أي عطاء للاعب تعزيز

هذا وتطرأ مدرب حراس المرمى السابق للفريق السخنيني موطي ازولاي الى هذه القضية حين صرح لموقع بكرا :" مستوى حارس المرمى محمود قنديل يفوق مستوى ران كادوش بعدة اضعاف، والكل يعلم بان محمود قنديل تألق في الموسم الماضي وكان في طريقه للمنتخب، قرار استثنائه من التركيبة الاولى هو قرار خاطئ وغير مهنيا، الفريق السخنيني بحاجة ماسة لمحمود قنديل اكثر من أي وقت مضى، محمود قنديل هو لاعب محلي وعطاء اللاعب المحلي يفوق أي عطاء للاعب تعزيز، في مباريات الصراع على البقاء في الدوري لا يحمي المرمى الا اللاعب المحلي لذلك يتوجب اعادته الى التركيبة الاولى في اسرع وقت ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]