أقيم في المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع ووسط مشاركة واسعة من الأهالي والضيوف والمسؤولين من الوزارة وشبكة عمال ومديري المدارس من المنطقة يوم دراسي في البحث العلمي.

شمل اليوم عرضا للأبحاث العلمية التي أجراها الطلاب في كافة المواضيع العلمية والأدبية من المرحلتين الإعدادية والثانوية بإشراف المعلمين .

هذا اليوم أتى ليؤكد على أهمية المتعلم النشيط والفعال في العملية التعليمية والذي انعكس بالعروض التي قدمت في كافة المجالات مثل طرق البحث العلمي والتعليم بصورة مغايرة للمألوف .

وفي كلمته أمام الحضور اكد مدير المدرسة المربي نزير رباح على أهمية البحث العلمي من اجل تعليم جيل جديد يعتمد على نفسه ولا يكتفي بالطرق التقليدية بل يحاول التجديد بما يلائم متطلبات العصر الحديث وهذا يساعد الطالب على مواجهة كافة الصعاب في تعليمه الاكاديمي , أما مديرة المرحلة الإعدادية المربية نهى عبدالله فقد أشارت في كلمتها إلى الجهود المبذولة في المرحلة الإعدادية في مجال البحث العلمي من دورات استكمال إلى مشاريع بحث علمي في كافة المواضيع تعكس وبنجاح كبير المستوى العلمي في المرحلة واليوم نرى النتائج في المواضيع التي عرضها الطلاب .

وقد تجول الضيوف خلال اليوم بين كافة المعروضات وسط إعجاب وتقدير شديدين بالمستوى العالي والمتقن للمعروضات والذي يدل على مدى جدية وإتقان الطلاب للموضوع من خلال البحث العلمي ، وقد شكر الحضور إدارة المدرسة ومعلميها على إقامة مثل هذا اليوم ودعوتهم لحضوره متمنين دوام التقدم والنجاح للمدرسة والتي بحق وجدارة تعتبر اليوم من افضل المدارس . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]