اطلقت شركة سونول مؤخرا سلسلة وجبات فاخرة للطريق، الخاصة بالشيف "مئير ادوني"، من رواد المطبخ العصري في البلاد.

بعد أكثر من عام من العمل المشترك بين سونول ، الشيف ادوني، والمبادر الى الفكرة امير ترجمان، تم عرض المجموعة الاولى من سلسلة الوجبات والتي تعتمد على وجبة رئيسية تقدم مع الخبز المغربي المخبوز ومع الخضار الطازجة. المجموعة الاولى من الوجبات تشمل:

1. وجبة "ברביקיו ריבס" - لحم بقر مشوي على الفحم، مع الزنجبيل، الخوخ المدخن، كريما الفاصولياء السوداء، الشبوتل (الفلفل الحار المجفف) والحمضيات الصغيرة .

2. وجبة "ציקן קוסמוי" – الدجاج المشوي مع الليمون، والفول السوداني والباذنجان التايلندي المشوي ، وفول الصويا الخفيفة، وزيت السمسم والكزبرة والفلفل الحار.

3. وجبة نباتية من الفقع- فقع مشوي مع الثوم، الزعتر، البطاطا الحلوة المخبوزة، كينوا حمراء، بصل اخضر ، اللوز المحمص، عسل وطحينة.

بالإضافة الى النكهات الخاصة التي اعدت في مطعم الشيف ادوني، يتم التركيز على استخدام المواد الغذائية الطازجة والمكونات الطبيعية(دون استخدام مواد حافظة).

يمكن طلب الوجبات للتناول في حوانيت محطات سونول او تناولها على الطريق، بالإضافة الى امكانية Take away الى البيت او الى مكان العمل . تباع الوجبات بسعر موحد هو39.90 شيكل. في المرحلة الاولى ستكون الوجبات متوفرة في فروع مختارة من حوانيت Sogood ، لتتوفر فيما بعد في جميع فروع الشبكة.

نير جاليلي، مدير عام سونول قال :" اتخذنا خوة جريئة، بإدخالنا للمرة الاولى في سوق حوانيت الانتعاش، وجبات فاخرة ساخنة التي يمكن تناولها في الحانوت او لتناولها على الطريق. هذه الخطوة تتطلب تغييرا في مفهوم الاستهلاك. الآن سيتمكن المستهلكين في جميع انحاء البلاد من التمتع من جودة وجبات الشيف "مئير ادوني" والتي حتى اليوم كانت متوفرة فقط في مطاعمه في تل ابيب". "وجبات الطعام التي نطلقها اليوم ليس وجبات خفيفة او ساندويتش خفيف، انما حل متوفر لكل من يرغب في تناول وجبة طازجة، طرية ساخنة، بجودة عالية وغنية". اضاف جاليلي.

مئير ادوني يُعتبر اليوم واحد من الطهاة الاكثر تأثيرا والاكثر شهرة في المطبخ العصري في البلاد. هو يملك اربع مطاعم (כתית, המזללה, בלוסקיי ולומינה)، يشارك في برامج تلفزيون، يؤلف كتب . وهذه هي المرة الأولى التي تتخطى وجبات ادوني حدود مطاعمه ويتم بيعها الى الجمهور الواسع من خلال شبكات ونقاط بيع بالمفرق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]