عقب د. خليل ريناوي المحاضر في موضوع الاعلام وعلم الاجتماع على المناظرة التلفزيونية التي شارك فيها امس الخميس رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة في القنال الثانية، لمراسل موقع بكرا بالقول ان القائمة المشتركة اخفقت في هذه المناظرة.

لم يتم تحضير عودة جيدا

واضاف يقول:" شاهدت جزءا من المناظرة،وفي بدايتها اعتقد ان اداء ايمن عودة كان جيدا لكن مع مرور الوقت بدأ تراجع بأدائه وشعرت احيانا انه "يختنق"،واعتقد ان عودة بحاجة الى مستشار اعلامي في مثل هذه الحالات ،وكان الاجدر بالقائمة المشتركة ان تحضر نفسها جيدا لهذه المناظرة".

وتابع يقول:" كان الافضل ان يمثل القائمة المشتركة في هذه المناظرة شخص اخر وليس بالضرورة نائبا في الكنيست او مرشحا في المشتركة.

كان من الافضل ان يشارك الطيبي

واسهب ريناوي: الكل يعرف ان قوة الاعلام في هذه البلاد كبيرة وفي مثل هذه الحالات كان الافضل ان يكون احمد الطيبي صاحب الخبرة والتجربة الاعلامية مع تحفظي على ذلك لأن الطيبي في حالات معينة يحاول ان يبرز شخصه اكثر من أي شيئ اخر.

وختم ريناوي: اعتقد ان القائمة المشتركة اخفقت في هذه المناظرة وكان عليها تحضير رسولها الى هذه المناظرة بشكل مغاير.

وكانت قد شهدت امس القنال العبرية الثانية مناظرة متلفزة بين رؤساء ثمانية احزاب، شارك فيها كل من: ايمن عودة( المشتركة)،يائير لبيد (يش عتيد- هناك مستقبل)،افيغدور ليبرمان( يسرائيل بيتينو)،نفتالي بينت( هبايت هيودي-البيت اليهودي)،ايلي يشاي( ياحد ، سوية)،كحلون (كولانو- كلنا)،ارييه درعي (شاس) وزهافا غلئون (ميرتس)،وقد ادارت المناظرة الصحفية يونيت ليفي..

اقرأ ايضاً: رئيس القائمة المشتركة ايمن عودة يقع بالفخ
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]