ألقى الشيخ رائد صلاح -رئيس الحركة الاسلامية، خطبة الجمعة من على منبر مسجد سعين في الناصرة.

وقد استهل فضيلة الشيخ خطبته بقول الله تعالى "الذين أتيناهم الكتاب يعرفونهم كما يعرفون آبائهم، وإن فريقا منهم ليكتمون الحق وهم يعلمون".
وبيّن الشيخ رائد ان هذه الآية تضع الحقيقة الهامة الأبدية في الحياة الدنيا، وتؤكد آن علماء أهل الكتاب يعرفون حقيقة النبي صلى الله عليه وسلم كما يعرفون أبنائهم، وفي داخلهم يقين ان النبي محمد صلى الله عليه وسلم خاتم الأنبياء والمرسلين .

وأوضح ان من أهل الكتاب من عرف الحق وحاربه عن سبق اصرار، ومنهم من آمن برسول الله وشُهدٓ ذلك في الماضي وفي هذه الأيام كذلك، وقد سرد قصة الأحبار كيف كانوا يترقبون مولد النبي صلى الله عليه وسلم .

وقال فضلية الشيخ ان قرار المحكمة الإسرائيلية العليا بالسماح بتوزيع مجلة "شارلي هيبدو" الفرنسية المسيئة لرسول الله صلى الله عليه وسلم هو تجرؤ على النبي، وكلما تجرأ أعداء الله على مدار التاريخ كان يحل عليهم غضب الله بعد وقت قصير ويمزقون، فكانت تفتح حصونهم او تهزم جيوشهم ويكونون آية وعبرة لغيرهم .

وفي ختام خطبة الجمعة دعا الشيخ رائد صلاح أهل الناصرة رجالا برجالها ونساءها وشيبها وشبانها للمشاركة يوم غد السبت بعد صلاة العصر في مسيرة من مسجد السلام في الناصرة نصرة للنبي محمد صلى الله عليه وسلم .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]