في ظل تحضيرات فريق مكابي اخاء الناصرة لخوض مباراة الاياب ضمن مسابقة الفوز بكأس الدولة والتي ستجري مساء الاربعاء القادم امام فريق هبوعيل كفار سابا ، خسر الاخاء النصراوي مباراته التي جرت بعد ظهر اليوم الجمعة امام فريق نتسرات عليت على استاد الدوحة في سخنين بسبب العقوبات التي فرضت على الفريق النصراوي من قبل محكمة الطاعة بالننيجة (0-2) وسط اداء كروي سيئ جدا من قبل لاعبي الفريق النصراوي .
ونجح الفريق الضيف من نتسرات عليت من اعلان تفوقه المبكر في الدقيقة العاشرة من المباراة عن طريق اللاعب نؤور عبودي الذي اعلن (1-0) مبكر لصالح الفريق الضيف .
وفي الدقيقة الاخيرة من عمر الشوط الول نجح اللاعب ينيف درعي من مضاعفة النتيجة بعد ان سدد ضربة حرة مباشرة استقرت في الشباك معلنة التفوق (2-0).
وحاول الاخاء النصراوي في الشوط الثاني من العودة الى المباراة ولكن جاءت جميع هجماته عشوائية وغير منظمة لتنتهي المباراة بخسارة الفريق النصراوي بالنتيجة (0-2).
ومع نهاية المباراة تبادل اللاعب امجد سليمان الشتائم مع جمهور فريق مكابي اخاء الناصرة ليتدخل رجال الامن بينهم، ولتتحول الشتائم باتجاه رجال الامن الذين تواجدوا في المباراة ، وليتحول النزاع بين الجمهور النصراوي واحد رجال الامن الذي ثار غضبه وبدا بالتهديد والوعيد باتجاه جمهور الفريق النصراوي وذلك بدعوة افراد عائلته ايضا من اجل مساعدته .
ولكن كل هذا انتهى بعد تدخل افراد الادارة النصراوية الذين نجحوا بالسيطرة على الموقف وانهاء هذه الحادثة بسلام .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]