عقد يوم أمس الجمعة الموافق 27.2.2015 اجتماع شعبي في منزل السيّد فؤاد أبو سريّة في حي الشمالي في بلدة يافة الناصرة دعماً للقائمة المشتركة في انتخابات الكنيست العشرين. 

وقد شارك في الاجتماع رئيس لجنة الوفاق الكاتب محمد علي طه، رئيس القائمة العربية في نتسيرت عيليت وعضو اللجنة المركزيّة في الحزب الشيوعي الدكتور شكري عواودة، أمين عام التجمّع الوطني السيّد عوض عبد الفتّاح ورئيس المجلس المحلي المحامي عمران كنانة.

هذا وقد حيّا السيد عمران كنانة الحاضرين ورحّب بالضيوف الكرام وأكّد على وقوف يافة الناصرة قلباً وقالباً مع القائمة المشتركة ومع كل عمل وحدوي وجامع. 

كما وأتحفنا الكاتب محمد علي طه بلغته التلقائية الجميلة والراقية عن عمل لجنة الوفاق وعن الأهمية التاريخية لما تمر به الجماهير العربية في هذه الفترة. أما الدكتور شكري عواودة فشاركنا بالتجربة الوحدوية التي يمرون بها في نتسيرت عيليت واسقاطاتها على احزاب السلطة وخوفهم الغير مسبوق من وحدتنا. كما وأكّد السيد عوض عبد الفتاح على التأثير الكبير لما قامت به هذه القائمة على الداخل والخارج وبأن هنالك دعما كبيرا من الناس ورجال الأعمال لها. وأوضح بان تساؤل بعض الناس عن برود المعركة هو تساؤل شرعي لكن يجب التأكيد بأن عدم اقتتال الاحزاب الفاعلة في الوسط العربي أدى الى هذا الفتور. وفي النهاية حثّ الجميع على ضرورة خروج الناس للتصويت ودعم القائمة ليكون لنا وزناً جديداً في البرلمان القادم ويكون لنا تأثير أكبر في الحياة السياسية في اسرائيل.
كما وتفاعل الجمهور اليافاوي مع المداخلات وطرح التساؤلات ووعد بدعم القائمة بكل قوة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]