إستقبل مدير بيت النضال في أم الفحم السيد خالد محاميد " أبو ناصر" اليوم السبت 28/2/2015 وفودا من مدينة طمره و يافة الناصرة و قرية سالم . هذا واستهلت الجلسة بشرح واف من قبل مدير المكتب خالد محاميد عن القانون الذي سنته حكومة إسرائيل والقاضي في رفع رواتب العاملين في إسرائيل للحد الأدنى والذي يصل حتى 5000 شيقل ، الأمر الذي يعني أن ذوي الاحتياجات الخاصة بحاجة لدفع 10000 كأجر للمرافقين الذين يعملون بورديتين. وزاد السيد خالد فرح " أبو ناصر" أن القرار يقضي بإعطاء 100 مليون ش.ج تتوزع على ذوي الإحتياجات الخاصة وتقسيم هذا المبلغ مناصفة ( 50 % ) مع الأطفال ذوي الإحتياجات الخاصة . إلى ذلك ، وعلى ضوء ما ذكر أعلاه تقرر أن تنظم مظاهرة في 2015/3/12 بعنوان " הנכה לא חצי בן אדם " _ المعاق ليس نصف إنسان . وقد تقرر في الإجماع أن تكون انطلاقة المسيرة في الوسط العربي من مدينة أم الفحم في حي الشاغور - عمارة بيت الكرم . 

هذا وتحدث في الاجتماع السيد محمد طبعوني ، مركز بيت النضال في مدينة يافة الناصره ، وقال ان المشاركة ليس حزبية .كما وقال السيد زيد شحتوت ،مركز مجموعة التوعية في קהילה נגישה بمدينة طمرة ، وقا أن المبادرة جيدة ويجب أن نعمل على إنجاحها . 

وفي السياق تحدث السيد ماهر ابو بكر ، عضو في מטה מאבק הנכים (أم الفحم ) ، وقال أن فكرة المسيرة فكرة جيدة وان ذوي الاحتياجات الخاصة ليسوا على الهامش وهم قادة لنا . كما وتحدث السيد ماهر عن أعمال بيت النضال في أم الفحم ومدى مساعدتهم له .

هذا وتجدر الشارة إلى أن المسيرة ستنطلق يوم الخميس 12.3.15 في تمام الساعة 16:00 من أم الفحم – حي الشاغور الى مدينة تل أبيب – كيكار رابين . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]