على هامش الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسة وصندوق "مسيرة" أمس مساءً في الجولدن كراون في الناصرة، وشارك به العشرات من رجال الأعمال والداعمين لمسيرة المؤسسة، التقى موقع "بكرا" برجل الأعمال ماهر إغبارية، عضو في مؤسسة مسيرة، الذي أكد على أن وضعية ذوي الإحتياجات الخاصة في مجتمعنا العربي آخذة في التحسن من حيث التعامل معهم إلا أن هذا ليس كافي، فهنالك حاجة إلى العمل أكثر.

وذكر السيد اغبارية على أن تلك الشريحة، تعاني من تمييز وتهميش من قبل المؤسسة الإسرائيلية ومن قبل المجتمع نفسه، وانه حان الوقت للحديث عن دمجهم الكامل في المجتمع، وتلك المسيرة يجب أن تحوّل إلى مشروع توعوي يبدأ في المدارس، وعلى القطرية ورؤساء المجالس المحلية تبنيه.

يُشار إلى أنه وفي الأمسية تغيب رؤساء السلطات المحلية، ورئيس اللجنة القطرية ولجنة المتابعة، مازن غنايم على الرغم من دعوتهم. 

بقي أن نشير ايضًا أن موقع "بــُكرا" وضمن حرصه المتواصل على دعم ذوي الاعاقات ومتابعة كافة قضاياهم كونهم فئة مهمة بالمجتمع ويحق لهم تماما ما يحق لغيرهم قام بتجنيد طواقمه من صحفيين ومصوريين بتغطية الأمسية بشكل كامل بأحداثها وفقراتها وبمقابلات صحفية مع المشاركين، الضيوف والمنظمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]