على هامش الحفل الخيري الذي نظمته مؤسسة وصندوق "مسيرة" أمس مساءً في الجولدن كراون في الناصرة، وشارك به العشرات من رجال الأعمال والداعمين لمسيرة المؤسسة، التقى موقع "بكرا" بـ عضو إدارة "مسيرة" رجل الأعمال المعروف ومدير شركة "إخوان أبو عياش"، كايد أبو عياش، وفي حديث مع مراسل "بـُكرا" حول برنامج "10 شيكل" قال أبو عياش: برنامج "10 شيكل" هو برنامج مميز جدًا وهدفه تذويت قيمة التبرع والعطاء.

وأضاف: في شركة إخوان أبو عياش توجهنا للموظفين وطلبنا خصم 10 شواقل من معاشهم الشهري لنضيف نحن 10 شواقل أيضًا على كل عامل ليصبح المبلغ 20 شيقلا من عن كل عامل نقدم به كتبرع لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتابع: 6 شركات انضمت إلينا مؤخرًا ونتوجه لكافة أصحاب الشركات ورجال الأعمال أن يدخلوا هذا المشروع لشركاتهم.

وأختتم بالقول: روح التبرع موجودة في المجتمع العربي ولكن ليس بطريقة منظمة، وهدفنا هو أن نجعل الأمر منظم ومرتب، وهذا ما يقوم به صندوق "مسيرة" حيث يجمع هذه التبرعات ويوجهها للجهات المحتاجة بشكل شفاف وواضح.

موقع "بكرا" يتجند لتغطية الحدث بصورة موسعة 

بقي أن نشير أن موقع "بــُكرا" وضمن حرصه المتواصل على دعم ذوي الاعاقات ومتابعة كافة قضاياهم كونهم فئة مهمة بالمجتمع ويحق لهم تماما ما يحق لغيرهم قام بتجنيد طواقمه من صحفيين ومصوريين بتغطية الأمسية بشكل كامل بأحداثها وفقراتها وبمقابلات صحفية مع المشاركين، الضيوف والمنظمين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]