كشفت شركة سامسونج وبشكل رسمي في مؤتمر الجوال العالمي MWC 2015 مساء امس الاحد عن هاتفها المنتظر الجالكسي اس 6 والجالكسي اس 6 ايدج ( Galaxy S6 edge ).

الهاتف أتى بتصميم جديد وإطار معدني وتحسينات قامت بها سامسونج لأول مرة في سلسلة الجالكسي اس رغبة منها في العودة للسوق والمنافسة بشكل أفضل من السابق .

الجالكسي اس 6 يأتي بمواصفات رائعة وتعتبر الأفضل في هواتف الأندرويد حالياً وكذلك مميزات خاصة بالصحة واللياقة وتطوير في السوفتوير والتطبيقات وتخفيف الواجهة بشكل كبير لتقدم تجربة استخدام أفضل .

الجالكسي اس 6 ايدج يتميز عن الجالكسي اس 6 بوجود شاشة منحنية من الجانبين مشابهة إلى حد كبير الشاشة المنحنية الموجودة في النوت ايدج

وسنستعرض سوياً مواصفات الهاتف 

شاشة Quad HD بحجم 5.1 انش من نوع Super AMOLED .
دقة الشاشة ( 1440 X2560 بيكسل ) وبكثافة بكسلات 577 بكسل لكل انش .
معالج سامسونج ثماني النواة Exynos Octa 7 7420 بسرعة 1.8 قيقاهيرتز .
معالج الجرافكس ARM MAli T760 .
دعم معمارية 64 بت .
الذاكرة العشوائية رام : 3 قيقابايت .
كاميرا خلفية بدقة 16 ميقابكسل .
الكاميرا تصور فيديو بدقة 4K .
كاميرا أمامية بدقة 5 ميقابكسل .
سعة التخزين الداخلية 32 و 64 و 128 قيقابايت .
بطارية بسعة 2550 ملي أمبير للجالكسي اس 6 و 2600 ملي أمبير للجالكسي اس 6 ايدج .
سرعة شحن عالية للبطارية .
دعم شبكات الجيل الرابع LTE .
دعم NFC و Bluetooth 4.0 و USB 3.0 .
مستشعر البصمة .
السمك : 6.8 ملم .
نظام الأندرويد 5.0 لولي بوب .
تحسين كبير على واجهة النظام وأصبحت أخف من السابق .

الهاتف سيتوفر بأربعة ألوان ، الذهبي والأبيض والأخضر والأسود وسيتوفر بالأسواق بتاريخ 10 أبريل القادم ، ولا معلومات عن السعر حتى الآن ولكن سنكون معكم في نيوتك بمتابعة كل جديد عن الهاتف .

لماذا يجب أن تتجنب شراء "جالاكسي إس 6" S6 Galaxy عند إطلاقه؟

قد يكون من الأفضل لك أن تتجنب شراء الهاتف عند إطلاقه في الأشهر القادمة، فإذا كنت من المستخدمين المتحمسين لشراء الهواتف الذكية فإنه من المرجح أنك سترغب بشراء هاتف "سامسونغ" القادم فور طرحه في الأسواق،  لكنه حسب ما نوهت إليه دراسة جديدة من موقع "Idealo " فإنه من الحكمة التريث قليلا قبل القيام بعملية الشراء فور إطلاق الهاتف.

ورغم أن أسعار بعض الهواتف الذكية لا تتغير كثيرا بعد إطلاقها إلا أن العديد من هواتف "أندرويد" تشهد انخفاضا في الأسعار بعد فترة قصيرة من طرحهما في الأسواق، والأمر ينطبق على كل أو معظم هواتف "سامسونج"، ويعتقد موقع " Idealo" أنه بإمكانك توفير مبلغ كبير من المال عبر الانتظار لفترة من الوقت قبل شراء أي من الهاتف القادم بحسب "التكنولوجيا العربية".

ويتوقع Idealo انخفاض أسعار الهاتف بنسبة 17% خلال 3 شهور و28% خلال 6 شهور، ونظرا لسعر هاتف "جالاكسي إس 6 "، والذي من المتوقع أن يكون مرتفعا فإن الانتظار قد يكون مفيدا بالفعل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]