نظمت الحركة الاسلامية في النقب مساء الاحد لقاء الاحبة الشهري في ديوان الاخ خليل العمور ( ابو كايد) في مدينة رهط والتي استضافت هذا اللقاء لهذه المرة.

حيث شارك العشرات من ابناء الحركة الاسلامية ومحبيها في النقب وعلى راسهم االشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في الداخل الفلسطيني والشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب والشيخ عيسى ابو رياش رئيس الحركة الاسلامية في رهط والنائب في البرلمان الشيخ طلب ابو عرار.

قام على عرافة اللقاء باسل الطلالقة حيث رحب بالحضور الكريم, وافتتح اللقاء بتلاوة طيبة من الذكر الحكيم القاها على مسامع الحضور احد فتية الايمان محمود االدهابشة.

كلمات مرحبة

واستهل اللقاء الشيخ كمال هنية رئيس الحركة الاسلامية في النقب بكلمة ترحيبية وشكر المضيف, وشدد على مثل هذه اللقاءات الورية التي تزيد من الترابط الاخوي بين المسلمين وعلى ان نكون يد واحدة في هذه البلاد.

وفي كلمة النائب طلب ابو عرار :" اننا في هذه البلاد كل امر يدعونا الى الوحدة وقال ان الحركة الاسلامية تنازلت عن كثير من المواقع الشخصية والمكاسب السياسية الضيقة من اجل وحدة الشعب الفلسطيني في الداخل وهي اول من نادى الى وحدة جميع الاحزاب للمصلحة العامةوفي نفس الوقت انها لم تغير ولم تتنازل عن موقفها وثوابتها الدينية السامية, فهي تجتهد دائما للمصلحة العامة".

الشيخ حماد ابو دعابس رئيس الحركة الاسلامية في البلاد:" ان الحركة الاسلامية تجتهد في كل مجال من اجل شعبنا الفلسطيني ومن اجل الدفاع عن مقدساتنا الاسلامية كما انها ثابتة على ثوابتها الدينية وقضيتها العادلة ".

وفي الختام شكر الشيخ محمود ابو الطيف نائب رئيس الحركة الاسلامية في رهط المضيف واهله من عائلة العمور وخص بالذكر الاخ ابو كايد العمور واختتم اللقاء بدعاء كفارة المجلس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]