عقد يوم أمس الأحد في المجلس الاقليمي بستان المرج اجتماع مهم بين إدارة المجلس وكل من حاكم لواء الشمال بوزارة الداخلية أوري إيلان والقائمقام في اللواء المحامي وسام فلاح وعدد من المسؤولين من الوزارة.

شارك في الجلسة كل من: رئيس المجلس، أحمد زعبي، مدراء الأقسام، المحاسب المرافق دودو كوهين والمستشار القضائي للمجلس المحامي هاشم دلاشة، وتم البت بعدة مواضيع نحو تطوير المجلس أبرزها، الوضع المادي للمجلس، منحة الموازنة، شركات المياه وقضية حصول المجلس على حقوقه من أموال ضرائب الأرنونا للمنطقة الصناعية ألون طابور.

الخرائط الهيكلية في كفر مصر وسولم

وخلال الاجتماع طرح موضوع الخرائط الهيكلية في كفر مصر وسولم والذي يشهد تقدمًا بالفترة الأخيرة وتطوير مداخل القرى، سولم، الدحي وكفر مصر حيث قام رئيس المجلس بطرح كافة المواضيع مفصلًا إلى أين وصلت التطورات في كل منها.

مديرو الأقسام، المحاسب المرافق والمستشار القضائي تحدثوا أيضًا وطرحوا كافة المشاكل التي يواجهونها.

جولة في مدرسة بستان المرج أورط الشاملة

بعد الاجتماع في مكاتب المجلس انتقل الجميع لجولة في مدرسة بستان المرج أورط الشاملة في نين حيث التقوا بمديري المدرسة المربي سلمان زعبي والمربي حسين زعبي اللذان قاما بدورهما بتقديم نبذه قصيرة عن المدرسة وحالتها والتطورات التي شهدتها مؤخرًا.

رئيس المجلس بدوره قال ان الاجتماع يأتي ضمن اجتماعات متواصلة مع مسؤولين في الوزارة من أجل حل كافة مشاكل المجلس وتحسين حاله، وقد أكد أن الاجتماع كان ايجابيًا وأن حاكم اللواء وعد بأن يبذل قصارى جهده لمساعدة المجلس، بستان المرج.

وأكد الرئيس بأن الأسبوع الماضي شهد اجتماعا في مكاتب المجلس الاقليمي "عيمك يزراعيل" في كيبوتس مزراع مع رئيس المجلس هناك وعدد من المسؤولين حيث تم البت حول كيفية إدخال بستان المرج بشكل رسمي للشركة الاقتصادية للمناطق الصناعية ليحصل على حقوقه من أموال الضرائب، وهو المشروع الذي بدأه الرئيس أحمد زعبي عام 2007 وعاد اليوم لينفذه بشكل تام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]