شركة "سوبارو" تكشف عن سيارتها WRX STI SP3T موديل 2015 المقرر مشاركتها في سباقات السيارات وخاصة سباق التحمل.

في إشارة إلى رغبتها الشديدة في الفوز بالمزيد من السباقات، كشف شركة "سوبارو" عن نسخة جديدة مطورة من سيارتها STI مويل 2015، التي سبق الإشارة لها من قبل في لعبة الفيديو Gran Turismo.

يعد جسم السيارة الخارجي أهم نقطة، ليس فقط لمظهرها بل لما خططت لها "سوبارو" أثناء صناعتها للسيارة، حيث تبدو أقرب إلى سيارات الطرق "بي إم دبليو M4" و"فولفو V70R"، ومن المقدمة والجانبين يمكن رؤية سيارة سباقات رائعة، مع سبلتر، وفتحات هواء وحواف جانبية من ألياف الكربون، مع رفارف عريضة تمنحها عضلات ضخمة.

أما من الخلف، فيمكن ملاحظة افتقاد السيارة للديفيوزر الكبير الذي يتواجد في بعض سيارات السباق الخاصة بـ"سوبارو"، مع وجود جناح كبير ومرتفع بشكل واضح.

ومن الداخل فقد تكتمت الشركة على التفاصيل حول مواصفات المقصورة، لكن بالتأكيد ستحتوي على مقاعد رياضية من ألياف الكربون لتخفيف وزن السيارة، مع التخلص من كافة الأشياء غير الضرورية لسيارة سباق.

ولم تذكر "سوبارو" أي تفاصيل حول التطوير الذي أجروه في محرك السيارة، إلا أنه من المتوقع أن يتم استخدام محركها التقليدي SP3T سعة 2 لتر، مع بعض التطوير لتصل قوته إلى ما يقارب الـ500 حصان.

وتأتي السيارة بناقل حركة يدوي بـ6 سرعات أو ذو تعشيق مستمر (CVT)، ويتوقع البعض أن تحافظ على نظام الدفع الرباعي رغم ثقله، لكنه أفضل من نظام دفع أمامي الذي لن يناسب السيارة في السباقات.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]