واصل الأرجنتيني ونجم هجوم برشلونة ليونيل ميسي في تسطير أسمه بأحرف من ذهب في تاريخ كرة القدم وذلك بعد دخوله ضمن قائمة أفضل 10 هدافين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

البرغوث الأرجنتني ميسي ساهم في فوز برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف على مضيفه غرناطة في المباراة التي جمعت بينهم ضمن منافسات الجولة الـ25 من الليغا الإسباني.

وأحرز ميسي الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الـ73 من عمر اللقاء بعد أن سجل كلا من إيفان راكيتيتش ولويس سواريز الهدفين الأول والثاني.
وبهذا دخل ميسي ضمن قائمة أفضل 10 هدافين في الدوريات الأوروبية الكبرى برصيد 270 في المرتبة الأخيرة.

ويتصدر هذه القائمة الإنجليزي جيمي جيرفيز برصيد 366 هدفاً حيث أحرز 357 هدف خلال دفاعه عن الوان "تشيلسي – توتنهام – ويستهام" بينما 9 أهداف فقط بعد رحيله لميلان الإيطالي.

ويأتي في المرتبة الثانية الألمانى مولر برصيد 365 هدفاً أحرزهم عندما كان لاعباً ضمن صفوف بايرن ميونيخ ، والإنجليزى ستيف بلومر جاء ثالثاً برصيد 317 هدفاً.
وجاء في المركز الرابع ديسكى دين برصيد 301 هدف، والخامس الأرجنتينى ديليو أونيس 299 هدفا.

الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو جاء في المركز السادس برصيد 290 ،84 هدفاً لمانشستر يونايتد في البرميير ليغ ، و207 هدفاً لريال مدريد في الليغا الإسباني.

والسابع جوردن جودسون برصيد 287 هدفاً، والثامن آلان شيرر برصيد 283 هدفاً لـ" ساوثهامبتون –بلاكبيرن روفرز – نيوكاسيل" ، وفى المركز التاسع الإيطالى سيلفيو بيولا برصيد 274 هدفا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]