ضمن مشروع الكاتب الكبير لكبار المسنين في عرابة نظم مدير المكتبة العامة نزار حلو بالتعاون مع مجلس عرابة المحلي لقاء جمع كبار المسنين في عرابة والمنطقة احتفالا ببدء اصدار كتاب بعنوان " احكيلي يا جدي " والذي يضم قصصا وطرائف وحكايات مر بها المسنين في الماضي وأيضا يتناول قضايا اجتماعية ووطنية . 

وقد قدم البنك العربي ومديره احمد طه الدعم لانجاح هذا اللقاء مؤكدا على أهمية ودور الكبار في حياتنا تحت عنوان " الي ما الو كبير يشتري كبير" . 

وقد قدم اللقاء مدير المكتبة نزار حلو بكلمة له رحب بالحاضرين من مسنين ومدراء اقسام المجلس المحلي والمؤسسات التي تعنى بالمسنين ووفد البنك العربي, فيما قدم نائب رئيس المجلس الحاج احمد كناعنة كلمة المجلس المحلي مباركا الخطوة التي يخطوها المسنين نحو تحقيق الكتاب المميز الي يضم حكايات من الماضي. 

وأيضا بكلمة له مدير النك العربي السيد احمد طه قال دعمنا لكبارنا اليوم هو نتيجة لتضحياتهم التي قدموها لنا بالأمس ولن ننسى فضلهم وسنبقى نتعلم منهم الكثير ونحن اليوم دعمنا وسنبقى ندعم هذه الشريحة من ابائنا وامهاتنا المسنين لانه واجب علينا . 

نزار حلو مدير المكتبة " من اهداف اللقاء والمشروع هو حفظ التراث بواسطة جمع وتوثيق وإصدار كتاب عن عرابة قديما من اجل التواصل بين الجيل القديم والجيل الجديد وخلق حراك ثقافي إضافية جديدة في البلد .
واختتم اللقاء بوجبة إفطار قدمها البنك العربي الى جمهور المسنين . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]