ماركة العناية والتجميل Crema تعرض رزمة هدية إحتفالية وفاخرة بشذى المِسك وشذى كلاسيكي. كل رزمة تحتوي على مُستحلب استحمام للجسم، كريم مُرطّب، ديودورانت سـﭙري مضاد للعرق وكريم مغذِ لليدين.

رزم Crema تصل بمجموعتين: مجموعة المِسك التي تمتاز برائحتها الناعمة والمُدلّلة التي تضفي على البشرة شذىً منعشًا، والمجموعة الكلاسيكية المحبوبة والمُفضّلة التي تمنح البشرة حماية كاملة ورطوبة عالية.

كل رزمة تحتوي على مستحلب الإستحمام من Crema، الذي يحتوي على الكومـﭙليكس المميّز Nutrivit Complex الذي يمنح البشرة تغذية فعّالة. المُستحلب غنيّ بالـﭬـيتامينات والمعادن التي تتغلغل إلى البشرة وتُغذّيها حتّى أعماقها وتُحافظ على رطوبتها وطراوتها.

كريم الجسم من Crema، هو كريم الجسم الأكثر مبيعًا في البلاد، ويصل بقنّينة مع مضخّة ويحتوي على مُركّب الرّطوبة المُميّز Cell Repair، الذي يسرّع عمليّة تجدّد الخلايا ويُحافظ على رطوبة وطراوة البشرة طيلة اليوم. كريم الجسم ذو تركيبة خاصة يتم إمتصاصها بسرعة.

كريم مغذٍ لليدين، للبشرة العادية من Crema هو كريم ناعم للعناية ببشرة اليدين والمحافظة على طراوتها. يحتوي على ﭙروﭬـيتامين B5 الذي يمنح الرّطوبة والحماية من الجفاف، أضرار أحوال الطقس ومواد التنظيف.

يتم إمتصاصه بسهولة، يمنح النّعومة والطّراوة والملمس المُخمليّ لبشرة اليدين. مُعطّر برائحة ناعمة. ديودورانت سـﭙري مضاد للعرق من Crema يُزيل الروائح والعَرَق حتى 24 ساعة، يحتوي على ﭬـيتامين E لتهدئة البشرة والعناية بها، ويمنح الإحساس بالحيوية والنضارة طيلة اليوم.

السّعر للرّزمة: 50 ش.ج.
جميع منتجات Crema لم تُجرّب على الحيوانات
متوفّر في شبكات الفارم والتسويق والحوانيت المختارة في أنحاء البلاد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]