زار المدرسة "الاهليّة" في ام الفحم وفد طلابي من كلية "كي" الذين يدرسون للقب الثاني في موضوع التربيّة والتكنولوجيا، برفقة المحاضر العربي الوحيد بالكلية الدكتور ابراهيم البدور ومجموعة محاضرين يهود، وذلك بهدف التعرف على أهداف المدرسة وطرق التعليم المتبعة بها من خلال مشاريع محوسبة تدمج التكنولوجيا واخرى غير محوسبة.

حيث اطلع الطلاب على كيفية دمج الآيباد في العمليّة التدريسيّة والنشاطات المختلفة التي يقوم بها المعلمون مع الطلاب. وعليه سيقومون بتحضير وظيفة إجماليّة في موضوع الأساليب التربويّة الحديثة المتجددة بحيث إتخذوا المدرسة الاهليّة نموذجا لمدارس تستخدم التكنولوجيا.

وفي حديث مع المحاضر الدكتور ابراهيم البدور عقب قائلاً بان هذه الزيارة تركت انطباعا ممتازا لدى الطلاب والمحاضرين، بحيث انكشفوا لمدرسة تعتبر غير اعتياديّة من حيث توفير أجواء تعليميّة تدمج التكنولوجيا، وانهم اعجبوا بالشراكة القائمة في المدرسة بين الادارة والمعلمين والطلاب من جهة، وبين الادارة والمعلمين والاهالي من جهة أخرى وذلك يصب اولا واخيرا لمصلحة الطلاب والعمليّة التدريسيّة.

وفي نهاية حديث توجه كمحاضر وكأب لثلاثة أبناء انهوا دراستهم الثانويّة في المدرسة، بالشكر والعرفان بشكره لإدارة المدرسة متمثلة بمديرها د. سمير محاميد والنواب والمعلمين على حسن الضيافة والمجهود الكبير الذين يبذلونه من أجل رفع المستوى التعليمي في الوسط العربي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]