استضافت كلية سخنين لتأهيل المعلمين المئات من طلبة صفوف الثواني عشر من المدارس الثانوية في منطقة الناصرة وضواحيها وذلك في اليوم المفتوح الذي اعدته الكلية ونظمته إدارة الكلية في قاعات فندق جولدن كراون في الناصرة.

وقد تخلل هذا اليوم عديد الفقرات والبرامج منها شرح واف عن البرامج التعليمية في الكلية، شروط القبول لمختلف التخصصات ومواضيع أخرى.

تجدر الاشارة الى ان البروفيسور محمود خليل رئيس كلية سخنين لتأهيل المعلمين، السيد نزيه بدارنة، مدير عام كلية سخنين لتأهيل المعلمين ومدراء الاقسام والتخصصات هم من كان في استقبال الطلاب، حيث رحب البروفيسور خليل في مستهل كلمته بالطلاب الوافدين الى هذا اليوم متمنيا لهم الانتساب والالتحاق بمسارات الكلية والتخصصات.

تابعه في الحديث د. محمد ابداح العميد الأكاديمي للكلية شارحًا عن الكلية ومساراتها ليشدد في مجمل حديثة على شروط القبول للتعليم في الكلية، وكذا عن المجالات، المواضيع والتخصصات العديدة التي تدرس في كلية سخنين لتأهيل المعلمين.

 د. ياسر عواد 

من ثم القى د. ياسر عواد محاضرة بعنوان "كلية سخنين تفتح ابوابها امام الجميع"، مبينًا في ملخص اقواله ان كلية سخنين لتأهيل المعلمين تمنح التعليم الأكاديمي ايضًا لطلاب الثواني عشر من منطقة الناصرة وضواحيها، ممن لم يستوفوا شروط القبول الأولية لذلك، عارضًا امكانية التعليم ضم برنامج خاص تحت عنوان "السنة التحضيرية الأكاديمية"، مؤكدًا على ان التعليم في هذه السنة سيتم في مدينة الناصرة.

بعد ذلك قام الطلاب بالانتقال بين مختلف المحطات التي وفرت للطلاب الحاضرين عديد الاجابات الوافية لأسئلتهم واستفساراتهم حول ألية التسجيل والتعليم في الكلية.

نذكر ايضًا ان كل من تسجل للتعليم في الكلية، خلال اليوم المفتوح هذا، حصل على تخفيض بنسبة 50% من رسوم التسجيل.

وأخيرًا يجب ان ننوه الى ان عدد المعنيين بالالتحاق والانتساب للكلية في هذا اليوم المفتوح فاق ال 500 طالب وطالبة الذين ابدوا رغبة للأنتساب لأحد مسارات الكلية الأكاديمية.

بقي ان نذكر إلى ان كلية سخنين لتأهيل المعلمين ستقيم يومًا مفتوحا أخر في حرم الكلية في سخنين وذلك يوم السبت الوشيك الموافق 7/3/2015 رغبة منها تمكين الجميع وفي مختلف المناطق من التسجيل والالتحاق بمسارات التعليم المختلفة في الكلية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]