احتفلت جماهير الناصرة بشكل خاص والجماهير العربية في البلاد بشكل عام مساء امس الاربعاء بتأهل فريق مكابي اخاء الناصرة الى نصف نهائي كأس الدولة محققين بذلك انجازا تاريخيا، لم يسبق له مثيل في الناصرة، وياملون بتكرار انجاز فريق اتحاد ابناء سخنين في عام 2004 بالفوز بكاس الدولة .

وعبر لاعبو وادريو الفريق النصراوي عن فرحتهم الكبيرة بهذا الانجاز مؤكدين بان نهاية الاحتفالات سوف تكون في "ستاد" "سامي عوفر" في المباراة النهائية .

علي خطيب :" لا استطيع ان اعبر عن السعادة بهذا الانجاز التاريخي الكبير، اظن ان الفريق الذي استطاع الفوز على فريقي مكابي نتانيا واشدود من فرق الدرجة العليا يستطيع الفوز على كل فريق في مباريات الكاس وان شاء الله الكاس سيكون من نصيب مكابي اخاء الناصرة ".

ادهم هادية :" المجتمع العربي يستحق هذا الفوز، فريق مكابي اخاء الناصرة فريق كبير واثبت ذلك في نجاحه في الفوز في الاوقات الصعبة، لا يهمني اي فريق سنقابل في النصف نهائي ولكن اي فريق تمنحنا اياه القرعة سنستعد له بالصورة المناسبة ".

انس دبور :" انجاز تاريخي ليس بكلمة ، اسعدنا جميع الوسط العربي وليس فقط اهالي الناصرة، الكاس سيكون من نصيبنا حتى لو لعبنا امام فريق مكابي تل ابيب".

امجد سليمان :" مبروك للناصرة وللوسط العربي، فعلا انه انجاز تاريخي ، شكرا لجميع الجماهير التي شجعتنا والتي تحبنا لا يهمني امام من سنلعب في النصف نهائي ولكن ما يهمني هو ادخال الفرحة الكبيرة في نفوس هؤلاء الاطفال والشباب وان شاء الله تكتمل بالفوز بالكأس ".

فايز شرقاوي :" لاول مرة يصل فريق مكابي اخاء الناصرة الى مرحلة نصف النهائي، ولهذا نرى الفرحة لدى جميع اهالي الناصرة ، اظن يحق لنا الفوز بكاس الدولة والى اللقاء في النهائي في استاد سامي عوفر". 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]