تزامنًا واستمراراً للنشاطات الانتخابية والحراك الجماهيري في ام الفحم، ومع انطلاق اعمال المقرات الانتخابية في انحاء المدينة، قامت مساء يوم الخميس كوادر القائمة المشتركة في ام الفحم بتوزيع رسالة شخصية الى الناخب الفحماوي في انحاء المدينة ابتداء من الدوار الاول في الشارع الرئيسي حيث احتشد العديد من النشطاء والداعمين وتوزعوا على مداخل المدينة محتضنين الدكتور يوسف جبارين المرشح العاشر في القائمة المشتركة وابن هذه المدينة.

وقد شارك في التوزيع المحامي اسامة السعدي المرشح الثاني عشر في القائمة المشتركة. وشهد الحدث تفاعلا كبيرا من المارة والسائقين الذين اعلنوا تأييدهم للقائمة المشتركة ودعمهم للمرشح الحقوقي د.يوسف جبارين ابن هذه المدينة.

وقد تخللت الرسالة التي وزعها النشطاء نداءً الى اهالي المدينة لدعم ومؤازرة القائمة المشتركة وقد جاء فيها " هذه الانتخابات انتخابات مصيرية- مصيرنا بايدينا وبايدينا فقط".

وقد جاء فيها ايضًا :"القائمة المشتركة وشارتها (و ض ع م) تؤسس لمرحلة جديدة في حياة شعبنا، تعتمد على التشارك والتعاون والحوار والتفاهم الاجتماعي، فما يجمعنا كمجتمع يعاني من التمييز والاقصاء اكثر بكثير مما يفرقنا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]