تتعرض المنطقة المحيطة بالعينين وبالتحديد تحت العينين إلى الإسوداد نتيجة عوامل عدّة أهمها الإرهاق، قلة النوم، وبعضها يعود لأسباب وراثية. ولأن العناية بالبشرة من أوليات المرأة، تلجأ الكثيرات إلى إستخدام كريمات طبية لعلاج هذه المشكلة. فالكل يعلم أنّ هذه الكريمات ل تعمل على إزالة الهالات بشكل كلي إنما تحد من تكاثررها، على عكس بعض الوصفات الطبيعية التي تخلصك نهائياً من هذه المشكلة. إذا كنت تريدن التخلص من الهالات السوداء نهائياً تعلمي معنا كيفية عمل خلطات طبيعية في المنزل بطرق سهلة.

الخلطة الأولى:
أخلطي مقدار ملعقة من عصير الليمون مع القليل من طحين الحمّص ومسحوق الكركم وملعقتين من معجون الطماطم، حتى تحصلي على عجينة متماسكة. طبّقي هذه الخلطة على منطقة حول العينين، وأتركيها لمدة 15 دقيقة قبل غسلها بالماء. كرري هذه الخلطة ما لا يقلّ عن مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع، وستلاحظين إختفاء الهالات السوداء في غضون بضعة أسابيع فقط.

تخلّصي من تجاعيد اليدين طبيعياً!

الخلطة الثانية:
أخلطي ملعقة صغيرة من النشاء مع نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون ، و نصف ملعقة صغيرة أخرى من زيت السمسم والعسل، ثم ضعي المزيج على منطقة تحت العينين دون أن تلامس الجفون وذلك لمدة 20 دقيقة، ثم إغسلي مكانها بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع لمدة 3 أسابيع وستلاحظين الفرق.

الخلطة الثالثة:
قومي بدهن الهالات بزيت الورد وأتركيهِ لمدة ساعة ثم إغسلي المنطقة بالماء الدافئ وقومي بدهنها مرةً أُخرى بزيت اللوز المر، وبعد مرور نصف ساعة قومي بغسلها مرةً أخرى بالماء الدافئ، كرري تطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً حتى تحصلي على النتائج المرجوة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]