أعلنت مجموعة مصارف "سيتي بنك" الامريكية من خلال فرعها في تل ابيب ، عن خطة لتشجيع المبادرات والمشاريع التكنولوجية في المجتمع العربي وفي أوساط اليهود المتدينين ("الحريديم") . لتطوير صناعات "الهايتك" ، من خلال انخراط المزيد من الكفاءات والمهارات في هذا المجال .

وأفاد مسؤول في المجموعة ، بأنها بصدد استثمار مئات آلاف الدولارات في مشروعين في المجتمع العربي ، احدهما في بافة الغربية (من خلال جمعية "كيوستار: برزنت تنس – Q-STAR:PRESSENT TENSE) والثاني في الناصرة (من خلال ناصرة تك – NASERAHTECH) .

وسيشارك خبراء من "مركز الابتكارات "التابع لمجموعة "سيتي بنك" في التوجيه والارشاد والتأهل في كل ما يتعلق بالتطوير التكنولوجي وتطوير المصالح والأعمال .

(110) موظفين ...
وصرح مدير "مركز الابتكارات" ، ليرون فيرمان ، بأن مجموعة "سيتي بنك" بادرت الى هذه المشروعات ، انطلاقا من الاهمال الذي تبديه الشركات الاسرائيلية في خدمة المجتمع ("بينما الشركات في امريكا تبذل جهودا واسعة في هذا المجال") – كما قال .

ويذكر ان "مركز الابتكارات" ينشط في اسرائيل منذ ثلاث سنوات ، ويعمل فيه (110) موظفين ، ويضم مركزا لتطوير التقنيات المالية لصالح "سيتي بنك" ، ويهتم بالابتكارات والتحديدات المجالات المختلفة ، ومن بين انجازاته "ساعة ذكية" تضبط عمل واداء تجار أسواق المال . 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]