كشفت تقارير صحفية أن الشكوك التي أثيرت في نادي ريال مدريد بشأن تمديد عقد المدافع البرتغالي بيبي قد تبددت، إذ كانت هناك شكوك كبيرة لدى قادة النادي الملكي في بداية العام الجديد حول إمكانية تمديد عقد المدافع الدولي البرتغالي (32 عاماً).

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "ماركا" فإن نية قادة ريال مدريد هو تمديد عقد بيبي، البرتغالي سينتهي عقده في 30 حزيران/ يونيو 2016، وفي أواخر عام 2014 قادة النادي الملكي كانوا يدرسون مستقبل بيبي، خصوصاً أنه لو لم يتم تمديد عقده فكان من الأفضل بيعه خلال صيف 2015.

وقد كان بيبي على بعد خطوة واحدة من الإنتقال إلى مانشستر سيتي في صيف 2013، ولكن الإصابة التي عانى منها رافائيل فاران جعلت ريال مدريد يستبعد فكرة مغادرته.

وتشير نفس الصحيفة أنه في يومنا هذا يعتبر بيبي من الركائز الأساسية للفريق الذي يدربه كارلو أنشيلوتي، ويقول أحد مدراء النادي وفقاً لصحيفة "ماركا": "عندما يلعب بيبي.. خط الدفاع يكون مغاير، لو كان متواجداً أمام أتلتيكو مدريد ربما..".

غياب البرتغالي في الهزيمة 4-0 أمام أتلتيكو مدريد أظهرت أهميته الكبيرة في الفريق، مما جعل قادة النادي الملكي يقيمون أهميته، ويضيف أحد مدراء النادي: "لن نجد في السوق مدافع مثل بيبي".

وتبدو إستمرارية بيبي واضحة والعديد من العوامل تظهر ذلك، إذ أن الطرفان مستعدان للتوصل إلى اتفاق، يتمتع بمحبة شخصية من الرئيس فلورينتينو بيريز، وكيل أعماله هو خورخي مينديز و كارلو أنشيلوتي يريد إستمراره.

وتضيف صحيفة "ماركا" أن العامل الإقتصادي لن يكون مهماً في تمديد عقد بيبي، إذ هناك إتفاق من كلا الطرفان بأن يظل راتب اللاعب كما هو إذا مدد عقده.

وهناك خلاف وحيد بشأن تمديد عقده بيبي، حيث أن ريال مدريد يقدم للاعب تمديد عقده حتى عام 2017 في حين أن بيبي ينوي تمديد عقده حتى عام 2018، ولكن من حيث المبدأ لن يكون هذا الخلاف مؤثر لكي تقطع المفاوضات، إذ سيقدم ريال مدريد للاعب تمديد عقده لموسم واحد مع إمكانية لموسم آخر حسب عدد المباريات التي لعبها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]