نظمت القائمة المشتركة مساء أمس الجمعة مهرجانًا انتخابيًا شبابيًا حاشدًا في مدينة باقة الغربية، وذلك بحضور كل من النائبة حنين زعبي، خبير التنمية البشرية اشرف قرطام، خبير التنمية البشرية الدكتور احمد اسدي، رئيس مجلس الطلاب البلدي هيثم قعدان، بالاضافة الى ممثلين عن الاحزاب للبلد المضيف.

افتتح المهرجان الانتخابي بكلمة البلد المضيف والتي قدمها الدكتور احمد قعدان مرحبًا بالحضور الكريم حيث حيا حشود الشباب والفتيات الذين لبوا دعوة القائمة المشتركة والذين حضروا ليقدموا دعمهم وتأكييدهم على دعمهم الكامل للقائمة العربية المشتركة. كما واكد خلال حديثه على ان الامال كلها متعلقة بجيل الشباب والفتيات حيث قدم العديد من الامثلة التي تولت فيها شريحة الشباب المسؤولية على مر السنين وخاصة في عصر الازدهار الاسلامي.

اما خبير التنمية البشرية اشرف قرطام فقد قدم للحضور محاضرة مميزة والتي دعا من خلالها شريحة الشباب للالتفاف حول القائمة المشتركة والتصويت لها، كما ووجه كلمة لمرشح "همحنيه تسيوني" زهير بهلول والذي اكد على ان ما قام به من توجه للثانويات للتصويت لقائمة صهيونية بعيد كل البعد عن الوطنية والعمل الوطني ، مطالبا اياه بالتزام بيته والابتعاد- على حد قوله.

100 مواطنة و- 100 فلسطينيين

اما النائبة حنين زعبي فقد اكدت خلال كلمتها على احقية المجتمع العربي بنيل حقوقه كاملة دون النيل منها ، حيث قالت: نحن اصحاب وطن، نحن اصحاب حق، نحن السكان الاصليين، ونحن جزء من صراع شعبنا الفلسطيني ، نحن 100% مواطنين، و 100% فلسطيينين، ونحن اليوم نلاحق اننا لا نتنازل عن مشاكلنا اليومية ولا نتنازل عن حقوقنا القومية وأننا جزء من شعب ،فلا احد يمكننا ان يقنعنا اننا نزلنا على ارضنا "بالباراشوت" ".

كما وتخلل المهرجان الانتخابي فقرة كوميدية نقدية والتي قدمتها الفنانة رنين بشارات والتي نالت اعجاب وتقدير الجميع .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]