تنبؤات وتوقعات نجلاء قباني لـ برج الدلو لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(20 كانون الثاني – 18 شباط)
فضولك الدائم و سعيك لمعرفة تفاصيل الأمور سيساعدك على النجاح مهنيا، اجتماعيا و عاطفيا. كن حذرا من مكائد بعض الأصدقاء !

مهنياً
اجتهادك في العمل و رزانتك ستساعدك على ضمان الاستقرار و التوازن في حياتك المهنية. عليك التفكير جيّدا قبل الاقدام على أي قرار مصيري!

 عاطفياً
إذا كنت متزوجا، فعليك الاعتماد على الحوار للتفاهم و التواصل مع الشريك. أمّا بالنسبة للعزاب فسيكونوا أكثر اهتمام بالعائلة و الأصدقاء، حاول استغلال النصف الأوّل من هذا الشهر كما ينبغي، إذ أنّ الفرصة ستكون مناسبة لإقامة علاقة مميزة و ربما تكون جديّة !

 نصيحة
الميل إلى الوحدة و الانطواء على الذات قد ينعكس سلبا على نفسيتك و على علاقتك بالآخر. حاول بأن تكون أكثر انفتاح و أكثر تواصلا مع محيطك الاجتماعي لتتمكن بذلك من النجاح و التألّق على جميع الأصعدة !


تنبؤات وتوقعات نجلاء قباني برج الحوت لـ برج الحوت لشهر شباط – فبراير لعام 2015

(19 شباط – 20 آذار)
 ستحظى خلال هذا الشهر بدعم مجموعة من الكواكب سواء أكان ذلك من الناحية المهنية، العاطفية أو المالية. اعتمد على نفسك و على قدراتك و ستتمكن من انجاز أفكارك و تحقيق طموحاتك في العمل.

 مهنياً
كوكب المشتري سيدعمك من الناحية المهنية، في حين أنّ كوكب زحل سيساندك على المستوى الاجتماعي. اجتهد و اعتمد على نفسك و ستتمكن من بلوغ كلّ ما تصبو إليه !

عاطفياً
العزاب من مواليد هذا البرج سيبذلوا ما بوسعهم ليكونوا في غاية الجاذبية و الاثارة. أمّا الأزواج، فيحبذون الاسترخاء و المتعة صحبة الشريك بعيدا على كلّ ما من شأنه أن يعكر صفوهم.

نصيحة
هذا الشهر سيكون ممتعا و مميزا بالنسبة لمولود هذا البرج، إذ أنّه سيشهد تقدما ملحوظا سواء أكان ذلك من الناحية المهنية أو الاجتماعية!

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]