بسم الله الرحمن الرحيم
"يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي الى ربك راضية مرضيه فادخلي في عبادي وادخلي جنتي" صدق الله العظيم.

كنّا معاً دائماّ نتقاسم الأفراح والأحزان، كنّا دائماً نحاول أن نسرق من أيّامنا لحظاتٍ جميلة، نحاول أن تكون هذه الّلحظات طويلة، نحاول أن نحقّق سعادةً وحبّاً دائمين، حاولنا دائماً أن نبقى معاً لآخر العمر، لكن لم يخطر ببالنا أنّ الّلقاء لا يدوم، وأنّ القضاء والقدر هو سيّد الموقف، وأنّه ليس بيدنا حيلة أمام تصاريف القدر، وتقلّباته فلله ما أعطى ولله ما أخذ.

أقامت مدرسة اكسال "ب" الابتدائية يوم الخميس الموافق 2015\3\5 حفل تأبين للمربية المرحومة هدى عبد الهادي عمري بمرور عام على وفاتها بتاريخ 2014\3\4 الى جنة الخلد.

ولقد تخلل التأبين كلمات عده حيث تم افتتاح الحفل بتلاوة مباركة من القرآن الكريم بصوت الطالب محمد عوده, وتلاه الشيخ أشرف سلفيتي بكلمة تحدث فيها عن موت الانسان, وعظم مصيبة الموت, ولكن الاهم يبقى للإنسان عمله الذي سيلاقي به ربه.

كما أكد الشيخ بالرغم من عظم مصيبة الموت الا ان هناك مصيبة اعظم تبقى للإنسان وهي ان تكون هناك جنة عرضها السماوات والارض ولا يكون للإنسان مكان فيها لذلك لا بد من أن نتعظ ونعمل من اجل الفوز لجنة الخلد . وختم الشيخ كلمته بدعاء دعا فيه للمرحومة.

بعد ذلك القى اهل المرحومة كلمتهم وتحدثوا فيها عن مناقبها والسلوكيات والصفات الحميدة التي تحلت بها وتعلقها الدائم بعمل الخير, وعن مشوار حياتها العملية والعلمية وتفوقها في تعليمها .

وبعدها القت احدى الامهات كلمتها نيابة عن أهالي طلاب المدرسة والتي أشادت فيها بالدور التعليمي الذي قدمته لأولادها خاصة وطلاب المدرسة عامة. أما نيابة عن زملاء المرحومة في المدرسة ألقت المعلمة غاده شهوان كلمة تحدثت فيها عن مناقب المرحومة وأن موتها يمثل خسارة كبيرة لها ولجميع المعلمين والمعلمات في المدرسة خصوصا وأنها أفنت حياتها بمساعدة الاخرين بكل مصداقية . بعد ذلك قامت الطالبة ضحى دراوشه بإلقاء قصيدة مغناة تتحدث عن فقدان معلمة غالية لم ولن تعوض في يوم من الايام.

وفي الختام ألقى مدير المدرسة د. صبيح عوده كلمته والتي تحدث فيها عن قمة عطاء المرحومة رغم ظروفها الصحية وعن علاقاتها الاخوية مع زملائها في المدرسة والقى قصيدة تتحدث عن ذكرى رفيقة درب تحمل بين سطورها الحزن الذي اعتصر الجميع بخسارة معلمة متفانية بعطائها ولو كان على حساب صحتها.

وفي نهاية حفل التأبين تم عرض فيلم للحضور عن الزميلة المرحومة احتوى على عدة مراحل من حياتها.
رحمك الله يا ام عبد الرحمن واسكنك الله فسيح جناته انا لله وانا اليه راجعون.
.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]