أحيا الفنان راغب علامة حفلات ضخمة ضمن جولته في أستراليا بحيث حضر تلك الحفلات الآلاف ليحول علامة ليل أستراليا لمهرجان فني. قدم علامة خلال الحفل عدد من أغنيات ألبومه الجديد "حبيب ضحكاتي" الذى طرح فى الأسواق منذ أشهر قليلة وقدم من أغنياته بـ"مابهزرش" و"انا اسمي حبيبك" ، كما قدم عدد من أغنياته القديمة منها "قلبي عشقها" و"ياريت" و"يابنت السلطان" و"طب ليه" و"نسيني الدنيا".

وعقب الحفل علق علامة على صفحته الرسمية على احد موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا " يا الله شو هالجوّ وشو هالناس الحلوين في سيدني، جمهور من كل الجنسيات وكل الاعمار ويتجاوب بشكل غير عادي"، "شكراً لأهل سيدني على الإستقبال الرائع والمحبة والحفاوة الكبيرة التي احاطوني بها الليلة كانت حفلة وليلة من ليالي ألف ليلة شكراً".

ونشر علامة بعض الصور على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي من اجواء الحفلات حيث ظهر الحشد الجماهيري في الصالة والذي توافد للسهر والرقص على انغام الاغاني القديمة والجديدة.

وينتقل "علامة" من استراليا الى دبي حيث من المتوقع ان تعقد محطة Mbc مؤتمراً صحفياً يوم الاربعاء لاطلاق برنامج اكتشاف المواهب "اكس فاكتور" بحضور اعضاء لجنة التحكيم .

نشير اخيراً ان راغب علامة سيحيي حفلاً غنائياً في تونس وتحديداً في الغولدن توليب وذلك في 20 مارس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]