قام رئيس بلدية باقة الغربية، المحامي مرسي أبو مخ، أمس الثلاثاء، بجولة تفقدية للمدارس في نطاق أسبوع التربية الخاصة، للاطلاع من قرب على فعاليات مشتركة بين طلاب من التربية العادية، وطلاب من التربية الخاصة ،والتي تهدف إلى اندماجهم ودمجهم في التربية العادية والمجتمع.

الزيارة شملت مدارس: القدس، الحكمة، عمر بن الخطاب وإبن الهيثم، حيث تخلل برنامج كل مدرسة فعاليات متنوعة أضفت الفرح والسرور على طواقم المعلمين والطلاب.

في المقابل شكرت إدارة المدارس والهئية التدريسية، رئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ على اهتمامه ومواكبته لمسيرة التربية والتعليم في البلدة، ومبادرته للمشاريع التي تعود بالفائدة على الطلاب، وأيضا الطاقم الذي يقف وراء هذه المشاريع وهم: السيد يوسف قعدان نائب مدير قسم المعارف، السيدة آمال ابو مخ-عثامنة مرشدة التربية الخاصة، السيدة سناء غنايم مركزة التربية الخاصة في البلدية، ولطاقم وإدارة مدرسة الرحمة على تعاونهم ومشاركتهم في فعاليات اسبوع القمة للتربية الخاصة.

رئيس بلدية باقة الغربية المحامي مرسي أبو مخ قال في هذا السياق: " وضعت البلدية الحالية في سلم أولوياتها موضوع التربية والتعليم بشكل عام، وطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بشكل خاص، كل الإحترام لمدراء المدارس على التعاون، المربية ريم خواجه، المربية أزل ملك، المربية ميسون غنايم، والمربي فراس بيادسة، وإخراج هذا المشروع لحيذ التنفيذ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]