عقدت إدارة بنك مركنتيل، مطلع الأسبوع في مسرح "الكاميري" بتل أبيب، مؤتمرًا لعرض التقارير المالية للبنك خلال العام 2014، وذلك بحضور جميع المدراء ونوّابهم من كافة أنحاء البلاد.

وتحدّث في المؤتمر كل من رئيسة البنك، السيدة ليلاخ آشير – توپيلسكي، والمدير العام السيد أوري باروخ، حيث قدّما استعراضًا للنتائج المالية خلال العام الماضي. وبعد ذلك عرض كل منهما رؤيته والأهداف المستقبلية للبنك، وتطرّقا إلى استمرار تطوير البنك في المجتمع العربي، بما في ذلك مواصلة افتتاح فروع جديدة، نقل فروع إلى أماكن يسهل الوصول إليها وتوسيع فروع والاستمرار في برنامج تطوير وتقديم أرقى الخدمات للزبائن. وفي هذا السّياق، تم التطرّق إلى مراكز الخبراء التي أطلقها البنك مؤخرًا، حيث نُقلت إلى هذه المراكز نشاطات وخدمات كثيرة كانت تُقدم حتى الآن في الفروع، مما أتاح للموظفين بالفروع تخصيص جلّ وقتهم واهتمامهم لتقديم خدمات أكثر مهنيةً وتطّورًا للزبون، وتعميق تسويق البنك وتطوير المصالح.

وتخلّل المؤتمر حفل خاص لذكر أسماء الفروع المتمّيزة، ومنها الكثير من الفروع في منطقتي عكا والناصرة وشمل المؤتمر وصلة غنائية قدّمتها المطربة ميرا عوض، حيث أدّت أغانٍ باللغات العبرية، العربية والإنجليزية.

السيد أوري باروخ، المدير العام للبنك، أعرب عن اعتزازه بالنشاطات والفعّاليات التي يقوم بها البنك والموظفون لصالح المجتمع، وأثنى على روح التطوع التي يتحلّى بها العاملون في فروع مركنتيل.

هذا وقد تم اختيار فرع مركنتيل في قرية مجد الكروم، فرعًا متميّزًا في مجال النشاطات والفعّاليات من أجل المجتمع، حيث أقام يوم تطوع اشتمل على نشاطات في مجال الأمان على الطرقات، تم تنفيذها بصورة مؤثرة، لاسيّما وأنها تمّت بالتعاون مع تلاميذ مشروع "تحدي" من مدرسة "الحياة" في مجد الكروم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]