قام مركز اللغات فرع رهط ومعهد قمم للبسيخومتري, بتنظيم يوم توجيهي لشعبة العواشر والحادي عشر والثاني عشر في مدرسة النجاح رهط , ويهدف الى تحفيز الطلاب للالتحاق بالمعاهد العليا, وكيفية اختيار الموضوع الذي سيحدد مسار حياتهم التعليمية.

كما وأشار مدير مركز اللغات فرع رهط الأستاذ فهد القريناوي الى دور المركز في فتح الفرص التعليمية أمام الطلاب والطالبات في النقب للوصول إلى الجامعات والمدارس من خلال دوراته وفعالياته التعليمية.

وتخلل يوم التوجيه محاضرة لخبير التنمية البشرية الدكتور احمد اسدي حيث تحدث أمام مئات الطلاب وقام بتحفيز الطلاب والطالبات على تحصيل المعرفة والعلم، واختيار العلم والجامعة طريقاً لتحقيق أهدافهم المستقبلية. وقد اثارت توجيهات الدكتور أسدي حماسة الطلاب وتفاعلهم وتركت أصداء كبيرة في المدرسة والبلد رهط.

وعرض الأستاذ اسامه عباس مدير معهد قمم للبسيخومتري ومركز اللغات فرع بئر السبع, الدورات العديدة ومنها: دورات الانجليزية الطبية التي تساعد الطلاب وتحضرهم للدراسة خارج البلاد أو داخلها في مجال الطب والعلوم الطبية، بالإضافة إلى دورات اللغة الانجليزية والعبرية والعربية والبسيخومتري.

وشكر مدير مركز اللغات فرع رهط الاستاذ فهد القريناوي , مدير مدرسة النجاح الاستاذ سالم القريناوي , والاستاذ الحاج عطوة القريناوي والاستاذ حسين القريناوي وطاقم الهيئة التدريسية الكرام على انجاح اليوم التوجيهي , واصرارهم على انجاح المسيرة التعليمية لطلاب المدرسة .

وقد اعلن مركز اللغات, عن افتتاح دورة (هندسة النجاح) والتي تستهدف طلاب الثانوية من اجل تنمية قدراتهم القيادية وتخطيط مستقبل ناجح يحقق اهدافهم الشخصية والعلمية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]