قامت بلدية باقة الغربية، ممثلة برئيس البلدية المحامي مرسي أبو مخ، ونوابه، موظفي البلدية، ولجنة الموظفين ، أمس الخميس، بتكريم السيد مصطفى عبد قعدان ( أبو مروان) ،وذلك بعد خروجه للتقاعد مؤخرًا ، حيث عمل كمسؤولًا عن قسم الصيانة لمدة ١٤ عامًا في البلدية.

افتتح الاحتفال الاستاذ أحمد غنايم رئيس لجنة الموظفين مؤكدا على أهمية الأمانة والاخلاص في العمل، وخص بالذكر السيد أبو مروان الذي عمل ليلا ونهارا من أجل مصلحة البلد، وقام بعمله على أكمل موجه، وكان عنوانا لحسن المعاملة.

من ثم تحدث رئيس البلدية المحامي مرسي ابو مخ، حيث شكر الحضور على تلبيتهم الدعوة احترامًا لزميلهم، الذين عملوا معه سنوات طويلة، وقال "إن مثل هذه الاحتفالات تقوي العلاقة بين الموظف والبلدية ،وكل من يعمل بإخلاص وجد وأمانة يلاقى بالترحاب".

وأضاف رئيس البلدية:" أبو مروان كان مثالاً يحتذى به بين الموظفين بعمله المخلص، واستعداده الدائم والمتواصل لتقديم كل ما يطلب منه على أكمل وجه".

اما السيد أبو مروان المحتفى به فقد عبر بانفعالٍ عن شكره وامتنانه، لكل من كان له الدور في هذا الحفل المتواضع، وشكر رئيس البلدية ولجنة الموظفين على مجهودهم المتواصل لخدمة الموظفين .

في نهاية الإحتفال قدم رئيس البلدية للسيد مصطفى قعدان وسام شرف من بلدية باقة .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]