وصلنا من المحامي باسل دراوشة، من قائمة نزاهة المهنة البيان التالي : قائمة نزاهة المهنة في نقابة المحامين لواء الشمال تدعم القائمة المشتركة.

اجتمع اليوم في مدينة الناصرة عشرات المحامين العرب من نشطاء واعضاء قائمة نزاهة المهنه وحقوق الانسان بنقابة المحامين لواء الشمال واكدوا علی موقفهم الداعم للقائمة المشتركة من اجل ايصال اكبر عدد من النواب العرب للكنيست لتمثيل وخدمة الجماهير العربية. واكد المحامون علی اهمية دعم القائمة المشتركة ودعوة جمهور المحامين العرب والجماهير العربية للتصويت للقائمة المشتركة التي لبت ارادة ورغبة الجماهير العربية بالوحدة وعلی الجماهير العربية الخروج للتصويت للقائمة وايصال اكبر عدد من اعضاء القائمة ليكونوا صوتا لنا وليدافعوا عن الجماهير العربية وللمطالبة وتحصيل حقوق المواطنين العرب في البلاد.

واكد المحامون علی ضرورة دعم القائمة لتكون الدرع الواقي للجماهير العربية في ضل الهجمة العنصرية الشرسه التي تتعرض لها جماهيرنا العربية من العنصري ليبرمان وبينت واليمين المتطرف. واكدت قائمة نزاهة المهنة علی استعدادها التام للوقوف بجانب نواب المشتركه والاحزاب العربية في مواجهة العنصرية والفاشية . لنخرج برغبه وبهمة وعزيمه ولنصوت للقائمة المشتركة ورمزها و.ض.ع.م. ولنزرع الامل لحياة افضل في هذا الوطن ولنوصل اكبر عدد من النواب العرب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]