ضمن برامج اذار الثقافة في طمرة وبالتعاون مع مركز الطفولة بالناصرة نظمت صباح يوم الخميس الماضي فعاليات شيقة جدا لطلاب مدرسة الشريف د الابتدائية في المدينة وذلك بوصول باص الفنون التابع لمركز الطفولة الناصرة مجهزا بطاقم مرشدات ومواد لفعاليات الفنون.

هذا وقام المتطوعون من جمعية بيت الصداقة والقادة الشباب وبمشاركة متطوعات من مركز الطفولة في الناصرة بالعمل على فعاليات ابداعية بصنع اشكال يدوية وتلوين رسومات وصناعة تماثيل من الطين, حيث تركت هذه الفعاليات بصمة لدى الطلاب الصغار الذين اختتموا اليوم بمنتوج خاص بهم من صنعهم.

هذا وقد عبرت مديرة المدرسة المربية مريم عواد عن فرحها باستقبال هذه الفعاليات في المدرسة ضمن اذار الثقافة وقد شارك معلمات ومعلمي المدرسة وتعاونوا مع المنظمين والمتطوعين.

غدير بقاعي عضوة اللجنة المركز لبرنامج آذار واحد المتطوعات في هذا اليوم قالت، كم كنت سعيدة بهذه الفعالية وانا ارى الأطفال يصعدون باص الفنون وكلهم شغف ماذا يخبأ لهم الباص من فعاليات. 200 طالب شاركوا بالفعاليات ونحن فخورون في آذار الثقافة بهذه التنظيم ونشكر مركز الطفولة وإدارة المدرسة د علی التعاون الرائع.

ويذكر أن برنامج آذار الثقافة في طمرة يمتد علی مدى كل شهر آذار ويشتمل على عدة عروض مسرحية في المدارس وعروض مسرحية للكبار ومعرض اعمال فنية "ارضي " علی شرف يوم الارض ومسابقة ثقافية بين طلاب المدارس الاعدادية وتم افتتاح برامج الشهر ببازار ثقافي كبير في طمرة مول وسيختتم بامسية فنية ضخمة في 27 آذار في طمرة مول.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]