دعا الوزير الفلسطيني حاتم عبد القادر وزير القدس السابق ومسؤول ملف القدس في حركة فتح جماهير الشعب الفلسطيني في الداخل الى المشاركة بكثافة للتصويت للقائمة العربية المشتركة في انتخابات الكنيست الاسرائيلي.

وقال عبد القادر بأن ليبرمان ونتنياهو يجب أن يسمعوا رد الجماهير العربية على الفاشية والعنصرية من خلال صناديق الاقتراع ليسقطوا فاشية البلطات ويؤكدوا بأن مهنة الفلسطيني ليست الاستسلام .

وأضاف عبد القادر بأن الاحزاب العربية التي وضعت خلافاتها جانبا وتجمعت واتحدت في قائمة وطنية واحدة ، جديرة بأن تخرج لها الجماهير العربية عن بكرة أبيها للتصويت لها ودعمها في هذه المعركة المصيرية التي ستحدد مستقبل الفلسطينيين في الداخل وما اذا كانوا كما مهملا أم قوة فاعلة في التأثير وانتزاع الحقوق كونهم اصحاب الارض الشرعيين.

وقال عبد القادر بأن الواجب الوطني والقومي يدعو كل مواطن عربي في الداخل الى عدم التردد في التوجه الى صناديق الإقتراع والإدلاء بصوته للقائمة العربية المشتركة .

وأعرب عبد القادر عن أمله بأن يتجاوز عدد المقاعد التي ستحصل عليها القائمة العربية المشتركة خمسة عشر مقعدا، مضيفا بأن القوة الانتخابية العربية مجتمعة تستطيع أن تضمن ثمانية عشر مقعدا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]