بمناسبة يوم المرأة العالمي، نظم بنك مركنتيل - فرع يركا، لقاءً نسائيًا للإحتفال بموظفات الفرع وموظفات المجلس المحلي اللواتي يبلغ عددهن 177 موظفة. وقد أقيم الإحتفال في بناية المجلس بحضور العديد من الموظفات ورئيس المجلس المحلي السيد وهيب حبيش ونوابه، موظفات البنك ومدراء الأقسام، وذلك بهدف تعزيز مكانة المرأة العربية في المجتمع. وقد أقيم الحفل بمبادرة السيدة آيات سلامة، مركّزة التعليم غير الرسمي ومستشارة رئيس المجلس.

رئيس مجلس يركا، وهيب حبيش، رحّب بالحضور مؤكّدًا على أن نسبة النساء العاملات في المجلس تصل إلى 60 % من نسبة الموظفين، وقدم شكره لبنك مركنتيل على هذه المبادرة.

وقد ألقى السيد جميل أمين، مدير فرع مركنتيل - يركا، كلمة عبّر فيها عن فخره واعتزازه بالنساء لما يقدّمنه في عملهن، مؤكّدًا على التزام بنك مركنتيل بدعم النساء وتقدّمهن المهني. وقال: " بنك مركنتيل يهتم بتطوير مكانة المرأة في المجتمع العربي عامة، وفي الوسط الدرزي خاصة، ويؤمن بقدرات النساء وضرورة منحهن الأدوات للنجاح عن طريق توفير قروض بكفالة الدولة، والاستشارة المهنية . بنك مركنتيل يهتم بتشغيل النساء، علمًا أن نصف عاملي فرع يركا هن من النساء".
وفي ختام حديثه شكر السيد جميل أمين جميع النساء المشاركات، وقدم نبذة قصيرة عن يوم المرأة العالمي. وبهذه المناسبة المباركة، دعا كل من لا يملك حسابًا في بنك مركنتيل إلى الحضور للفرع للحصول على عروض مغرية لفتح حسابات والإستمتاع بخدمات مصرفية مهنية ومتطوّرة.


استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]