ضمن خطة توسيع انتشار بنك هبوعليم في الوسط العربي، يفتح البنك للجمهور العريض فرعا جديدا في عرعرة وعارة، حيث سيقدّم كامل الخدمات المصرفية لزبائنه من القطاع الخاص وقطاع الاعمال من سكان عرعرة وعارة والمنطقة. يعكس فتح الفرع تصدّر بنك هبوعليم وإصراره على تزويد افضل خدمة مصرفية للزبائن في كل ارجاء البلاد.

وقد تم اختيار السيد فراس مصاروة مديرا للفرع، حيث يعتبر السيد فراس مديرا ذي قدرات مهنية وانسانية كبيرة. قال السيد فراس ان هذا الفرع هو فرع عصري، يشمل مدخل خاص يحتوي على افضل الاجهزة التكنولوجية الجديدة والمتطورة، التي ستمنح الزبون خدمة مصرفية على مدار 24 ساعة يوميا اضافة الى طاقم الموظفين المميز الذي اختير لهذا الفرع ليمنح الزبائن الخدمة الشخصية الى جانب الخدمة الديغيتالية الاكثر تطورا في النظام المصرفي التي يوفرها البنك الاكبر في الدولة لهذه القرية.

وقد اثنى فراس على الاستقبال الحافل لسكان عرعرة وعارة، الذي حظي به هو وموظفي الفرع ويروي انه يشعر وطاقم الموظفين انهم جزء من هذه البلدة وسيشاركون في كل المناسبات الاجتماعية وسيبذلون ما بوسعهم لمنح الدعم والمساعدة للمجتمع في القرية، ودعا فارس مواطني المنطقة للقدوم لزيارة الفرع ،التعرف عليه والانضمام الى زبائن بنك هبوعليم.

نبيل توتري، مدير الوسط العربي في بنك هبوعليم قال: "الفرع الجديد من بنك هبوعليم هو الفرع الـ 25 للبنك في الوسط العربي، وينضم الى الفروع الاربعة التي افتتحت السنة الاخيرة في كفرياسيف، كفركنا، سخنين وكفرقاسم - وفي نهاية عام 2015 سيصل عدد الفروع المتواجدة في البلدات العربية الى 30 فرعا اضافة الى 15 فرعا يتواجدون في المدن المختلطة، يعتبر البنك الوسط العربي محرك هام في النمو الاقتصادي في البلاد، حيث تتوفر به امكانيات مستقبلية هائلة ستؤدي الى التطور على مستوى العمل والى ارتفاع في مستوى المعيشة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]