اشاد رئيس بلدية الناصرة علي سلام بارتفاع نسبة الناخبين في مدينة الناصرة مقارنة مع انتخابات سابقة حيث وصلت النسبة الى 61% في المدينة. وتابع قائلا: كنا نتوقع 70% ، كان علينا ان نعمل بشكل افضل، علما ان تجربة المشتركة ممتازة جدا، الا انه علينا ان نتوسع اكثر، الاهم هو الوحدة.

علينا ان ننتخب هذه المرة الرجل المناسب لقيادة لجنة المتابعة

كما تطرق سلام في حديثه لـ"بكرا" الى انتخاب لجنة متابعة الجماهير العربية حيث قال: على أجندتنا الان انتخاب رئيس لجنة المتابعة وعلى القيادة العربية ان نتتخب الرجل المناسب هذه المرة، انا لا اقلل من قيمة القيادة العربية وقيادة لجنة المتابعة السابقة، الا انه علينا الان ان ننتخب رجل متفرغ لديه القدرات والكفاءات حتى يستلم منصب رئيس المتابعة، وان يقوم بقرارات مصيرية ويخدم الوسط العربي، مشيرا انه هذه المرة لن يصمت اذا ما تم انتخاب شخص غير مناسب كرئيس لجنة متابعة.

الجبهة ترفض وحدة الصفوف والائتلاف البلدي، على الرغم من تدخل الوفاق

وعما إذا كان هنالك امل ان تنعكس الوحدة العربية في المشتركة على وحدة الصفوف في بلدية الناصرة قال سلام: طلبت من الرئيس الفلسطيني محمود عباس ان يتدخل في توحيد الصفوف في مدينة الناصرة، حيث من المهم ان يكون هنالك مجلس بلدي قوي وائتلاف كامل في الناصرة حتى نخدم اهل الناصرة والوسط العربي.

وتابع قائلا: للاسف لجنة الوفاق قامت بتعيين اكثر من جلسة مع اعضاء الكنيست الا انهم فشلوا في ضم الجبهة الى الاجتماع حتى نستطيع التوحد والعمل سوية.

رامز وراء كل استجوابات اعضاء الجبهة في البلدية

واضاف: ما تقوم به الجبهة يضر بمصلحة الناصرة وبلديتها، اتمنى ان يتحلوا بالمسؤولية، واوجه رسالة الى رامز جرايسي واقول له انني اعلم جيدا بان كل الاستجوابات التي يقوم بها اعضاء الجبهة في البلدية وكل المحاكم ضد بلدية الناصرة هي لغته وكلامه، حيث انهم يستغلون اعضاء البلدية لمصالحهم الشخصية.

كما اكد سلام بان هذه التصرفات لا يجب ان تصدر من شخص خدم مدينة الناصرة اكثر من عشرون عاما، مشيرا الى جرايسي، عليه ان يتعاون مع الادارة الحالية، ومضيفًا: ارى ان الاجواء غير مريحة واطلب من رامز ان يرسل اعضاء بالتوجه الى المحاسب وان يعدلوا ما يرونه مناسبا في الميزانية واطلب منهم التصويت لصالح تمرير الميزانية.

تعقيب كتلة الجبهة

وفي توجه لسهيل دياب المستشار الاعلامي لرامز جرايسي سابقا طلب اخذ التعقيب من رئيس كتلة الجبهة شريف زعبي الذي بدوره عقب لـ"بكرا" قائلا: من المؤسف ان نسمع مرة تلو اﻻخرى تهجمات رئيس البلدية على الجبهة وعلى اعضاء البلدية من الجبهة. هذه التهجمات تؤكد على الضائقة بالعمل البلدي التي يمر بها رئيس البلدية ، فقد كان من اﻻجدر منه ان يتحدث عن مشاريع وخطط لتطوير البلد بدل التهجم المستمر على اعضاء البلدية.

وتابع: كتلة الجبهة في بلدية الناصرة تعمل بشكل مهني ومدروس لمصلحة المدينة وأهلها وانتهجت مبدأ المعارضة المسؤولة منذ اليوم الاول للدورة الحالية.

واختتم: كان من اﻻجدر ان يؤكد رئيس البلدية على اجواء الوحدة والشراكة في الهم النصرواي خاصة بعد ان اثبت مشروع القائمة المشتركة نجاحه في انتخابات الكنيست العشرين والعمل على تحسين أجواء المدينة من مخلفات انتخابات البلدية الاخيرة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]