وصلت مسابقة الخطيب المُبدع الى نهايتها،وتُوجت الطالبة هديل جميل حمودي باللقب،وسط مشاركة كبيرة من قبل المسؤولين والأهالي.
وكان قد وصل الى المرحلة النهائية ست طالبات من مدارس شفاعمرو،وبدى جلياً شدة التنافس بينهن على حصد لقب "الخطيب المبدع"،خاصة وأن وصولهن الى المرحلة النهاية يؤكد مقدرتهن الخطابية الممتازة .

وكانت بلدية شفاعمرو قد نظمت المسابقة ممثلة بقسم الثقافة والفنون،ومشروع مدينة بلا عنف واهتموا كثيرا بتوفير المناخ التربوي المناسب للمتسابقات.

افتتحت العريفة نوران يوسف عباسي الحفل النهائي،وشكرت كل من ساهم وعمل على انجاح هذا الحدث المُهم والذي من خلاله نتعرف على مواهب شفاعمرية جديدة سترفع مستقبلا اسم بلدنا عاليا.

وكان أول المتحدثين رئيس البلدية المربي أمين عنبتاوي الذي ثمن عالياً هذا النشاط المُميز وقدم شكره للمبادرين والقيمين على هذا المشروع، وأثنى على دور لجنة التحكيم المؤلفة من الاساتذة ،د.محمد صفوري،زياد شليوط والشاعر نزيه حسون.

وأردف عنبتاوي قائلاً :" ان المشروع جزء من رؤيتنا في تقديم برامج الإثراء لطلابنا لنتعلم فن اللغة والخطابة، وكل دروب الفن ومعاً سنرعاها سويةً على ان تتبوأ هذه المشاريع عنان السماء، وشكر رئيس البلدية مديري المدارس وتجاوب الأهالي على دعمهم لمواهب سيكون لها شان في المستقبل.

واستمع الحضور لمدير برنامج مدينة بلا عنف السيد سعيد خطيب الذي شكر رئيس وادارة البلدية على دعمهم وكل من ساهم في إنجاح المسابقة وخاصةً السيد عامر بشناق المبادر لهذه المسابقة.

ثم استمع الحضور الى خطابات المُتنافسات على لقب "الخطيب المبدع"، وفي نهايتها كانت النتائج على النحو التالي : المرتبة الأولى حصدتها الطالبة هديل حمودي من مدرسة ابراهيم نمر حسين الإعدادية "ج"، في المرتبة الثانية الطالبة صالحة عليان من مدرسة صالح خنيفس الشاملة "أ"وفي المرتبة الثالثة بيان نداف "ابو جليل" من مدرسة ابراهيم نمر حسين الإعدادية.

وفي نهاية الحفل تم تكريم لجنة التحكيم ومدير مكتب رئيس البلدية السيد رياض حصري على مساعدته في إنجاح المسابقة وتم توزيع الجوائز المادية على الفائزين .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]