شاركت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام بإطلاق حملة "اعقد زواجك وباركه في المسجد الأقصى المبارك"، وذلك ضمن برنامج اقليم حركة فتح في القدس لتكثيف التواجد في المسجد، حيث قدمت شبكة لعشرة عرسان عقدوا قرانهم اليوم في المسجد بحضور حشد من الأهالي والقيادات المقدسية وبحضور محافظ القدس عدنان الحسيني واقليم حركة فتح في القدس.

واعتبرت المحافظ غنام أن مشاركتها تأتي لمناصرة أهلنا في القدس في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا، والوقوف في وجه سياسة القمع الممنهج التي ينتهجها الإحتلال بهدف تفريغ القدس من أهلها والتقسيم الزماني للمسجد الأقصى، معتبرة أن القدس هي قبلة لكل ثائر ووطني فلسطين والعمل من أجلها ركيزة من ركائز العمل الوطني الفلسطيني، مشيرة أن شعبنا لن يقبل بغير القدس عاصمة أبدية لدولتنا المستقلة كاملة السيادة، شاكرة محلات الحاج فوزي الدبواني والأصبح لدعمهم الحملة المقدسية اعقد زواجك وباركه في المسجد الأقصى من خلال تأمينهم خواتم الخطوبة للعرسان مشيدة بدور القطاع الخاص وأصدقاء محافظة رام الله والبيرة الإيجابي على كافة الأصعدة.

وشددت المحافظ أن المرابطين في القدس على الرغم من الظروف القاسية هم خط الدفاع الأول عن حقوقنا ومكتسباتنا الوطنية حيث أنهم بصمودهم وعطائهم وكبريائهم نموذجا للكبرياء والكرامة والعزة، حيث التقت بعدد من النساء المرابطات في المسجد الأقصى وشدت من أزرهن، مشيرة أنه مهما قدمنا في سبيل عاصمتنا نبقى مقصرين.

وقالت المحافظ أن شعبنا بكافة أطيافه يقف إجلالا وإكبارا لأمهات الشهداء والأسرى عنوان النضال الوطني الفلسطيني، مطالبة العالم بالتحرك لردع الإحتلال وممارساته بحق أبناء شعبنا الثابت على العهد.

وكرمت المحافظ غنام بحضور المحافظ الحسيني واقليم القدس عائلة الأسير رجائي حداد والذي دخل عامه الثامن عشر داخل زنازين الغدر والجلادين، 

وقامت المحافظ بتكريم حراس المسجد الأقصى لعطائهم وعملهم المتميز، كما وكرمت إقليم فتح في القدس لجهدهم المتميز متمنية الإفراج عن أمين سر الإقليم الأخ عدنان غيث وكافة الأسرى البواسل، وكرمت مدير نادي الأسير في القدس ونشطاء البلدة القديمة، إضافة إلى تكريمها لمدير المسجد الأقصى.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]