تواصل لليوم الثاني على التوالي تقاطر وفود المهنئين لعضو الكنيست المنتخب الدكتور يوسف جبارين من ام الفحم والبلدات المجاورة ومختلف انحاء الوسط العربي، لتقديم التبريكات له بانتخابه نائبا جديد في الكنيست ضمن القائمة المشتركة.

ووصلت الى نادي الحزب والجبهة في حي الميدان بالمدينة وفود شعبية ورسمية بينها وفد بلدية ام الفحم برئاسة الشيخ خالد حمدان - رئيس البلدية، بالاضافة الى اعضاء البلدية من مختلف الكتل.

كما وصل مساء امس وفد كبير من الجبهة القطرية، ضم العشرات من اعضاء المجلس القطري للجبهة والعديد من الناشطين الحزبيين والجبهويين.

هذا بالإضافة الى المئات من اهالي ام الفحم وقراها الذين وصلوا بشكل فردي او جماعي لتهنئة الدكتور جبارين والقائمة المشتركة.

وكان في استقبال الوفود بالإضافة الى النائب جبارين، عضو الكنيست د. عفو جبارين وسكرتير الجبهة في ام الفحم مريد فريد، والناشط الجبهوي الحاج عدنان عبد الهادي، ولفيف من اعضاء اللجنة المحلية والناشطين الفحماويين، حيث سادت اللقاءات اجواء ودية من الارتياح والبهجة بانتصار القائمة المشتركة كإطار وحدوي اثبت نفسه في التصدي للأصوات العنصرية والتصريحات الفاشية تجاه الناخبين العرب والتحريض عليهم من قبل رئيس الحكومة نتنياهو فما دونه.

كلمة رئيس البلدية

هذا وشدد رئيس بلدية ام الفحم خلال كلمته في نادي الحزب، ان: "اهم شيئ هو الحفاظ على الإنجاز الاول وهو وحدة الاحزاب، مباركا الدكتور يوسف بمناسبة دخوله الى الكنيست، وتطرق الى د. عفو اغبارية حيث اثنى على جهوده المبذولة خلال تواجده بالكنيست لخدمة ابناء شعبه، متمنيا له ان يخوض تجربة جديدة في مجاله الطبي الجراحي".

وأشار رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان ،الى ان: "التحديات التي تقف امام القائمة المشتركة، من الممكن ان تكون سهلة للغاية وهذا في حال تم الحفاظ على الوحدة، وقال للدكتور يوسف ان على الاخير جاهدا بان يخدم مدينة ام الفحم وهذا لان المدينة لها فضل كبير على جبارين،وقال انه بالرغم من اختلاف الايديولوجيات الا انه يجب دعم د.جبارين لانه ابن مدينة ام الفحم".

جبارين يشكر

وشكر دكتور يوسف جبارين اعضاء البلدية على زيارتهم هذه مؤكدا انه يثمن جهودهم في دعمه ودعم المشتركة بالانتخابات وهذا من خلال إصدار بيان مشترك قبل الانتخابات والذي يدعو مواطني ام الفحم الى التصويت للمشتركة، كما وأسهب جبارين بانه سيكرس جل وقته لخدمة اهالي مدينته ام الفحم.

منصور دهامشة

وتحدث منصور دهامشة عن وفد الجبهة القطري: "مؤكدا ان الجبهة كانت تملك عدة خيارات لخوض الانتخابات ومن ضمنها قائمتين، لكن، أكد ان المشتركة سارت وراء مطالب الجماهير، والوحدة هذه لن يتم تفكيكها وسنستمر على نفس الأسس، بما معناه الجبهة ستحافظ على برنامجها السياسي المشتركي العربي اليهودي الديمقراطي".

وتطرق دهامشة الى انه: "سيتم ترميم نادي الحزب بام الفحم وهذا بناءا على طلب د.عفو اغبارية، حيث سيتم تخصيص مبلغ قدره 30 الف شاقل، وهذا بسبب ان ام الفحم كانت مثال يحتذى به بالعطاء للقائمة المشتركة والمساهمة في نجاحها بهذه الانتخابات".
وقام الشيخ نور اليقين بتقديم احر التهاني لدكتور جبارين مباركا الإنجاز الذي حققه من خلال المشتركة.

وتخللت اللقاءات عدة كلمات ترحيبية من د.عفو اغبارية، الحاج عدنان عبد الهادي، مريد فريد سكرتير الحزب الشيوعي بام الفحم، اضافة الى كلمات القاها كل مندوب عن وفده.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]