اعتقد ان فريق برشلونة في احسن احواله ولياقته،اما ريال مدريد فيمر بفترة ليست سهلة ..هكذا يعتقد مدرب فريق الاخاء عكا من قمة الدرجة الاولى في المنطقة الشمالية "ا" المدرب قيصر حداد، معقبا على مباراة الكلاسيكو التي ستجرى مساء اليوم بين المتصدر برشلونة و غريمه ريال مدريد على ارضه في "الكامب نو".

يشار الى ان المباراة لها أهمية كبيرة للفريقين لأن خسارة مدريد ستبعده عن الصدارة وربما تقلب موسمه كاملا و فوزه يعني استعادته للصدارة و اشتعال المنافسة في الدوري الاسباني . 

الريال ليس بأفضل احواله

وقال حداد: لا شك ان الدوري الاسباني في نهاية المشوار،واعتقد ان اللياقة البدنية للفريقين في اوجها،علما ان الفريقين ينافسان ايضا في الدوري الاوروبي.

وتابع حداد:فريق ريال مدريد واجه في الشهر الاخير بعض الانتكاسات في الدوري مما ادى ببرشلونة لتصدر لائحة الدوري بفارق نقطة واحدة.

فوز لبرشلونة 2-1

وتابع حداد عن المباراة ونتيجتها:اعتقد ان عنوان هذه المباراة سيكون "تكتيكي" من جانب المدربين انشلوتي وانريكي،وفريق الريال سيلعب مع خمسة لاعبي خط وسط والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة لمباغتة برشلونة،لكن في كل الاحوال اعتقد ان الريال سيكون سعيدا بنتيجة التعادل ،لكن لبرشلونة حسابات اخرى وهي توسيع الفارق لاربع نقاط عن الريال ،لذلك سيحاول فريق برشلونة ومنذ الدقيقة الاولى الضغط على دفاع الريال من اجل احراز هدف السبق مما سيدخل الريال في ضائقة..

وحول نتيجة المباراة راهن حداد وقال: اعتقد ان المباراة ستنتهي بفوز برشلونة بالنتيجة 2-1.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]