نجحت الشرطة باعتقال مجموعة من الشبان من بينهم شاب من قلنسوة، تنسب لهم شبهة تنفيذ مخالفات جنسية بحق فتيات قاصرات على الشبكة العنكبوتية وسوف تطلب الشرطة غدا من محكمة الصلح في " ريشون لتسيون" تمديد اعتقالهم على ذمة التحقيقات الجارية.

وقالت الشرطة ان المخالفات المنسوبة للمشبوهين الإثني عشر تتمحور حول: شبهات لمحاولة اغتصاب، محاولة للتسبب بعمل مشين ضد قاصر، محاولة لعمل مشين ضد قاصر ومحاولة لمعاكسة جنسية لقاصر تحت الـ 15 عاماً.

يشار الى انه تسنى القبض على المجموعة بعد ان انتحل عناصر من الشرطة شخصية فتيات 11-12 عاماً على الشبكة العنكبوتية اعتدن التصفح في عدد من المواقع المخصصة للقاصرات، وهناك "تعرفن" من خلال غرف المحادثات(التشات) على افراد العصابة الذين كانوا على علم بصغر سن القاصرات الا انهم نفذوا بهن المخالفات الجنسية المختلفة المنسوبة لهم اعلاه.

روابط وصور جنسية

واتضح ان عددا من المشبوهين ارسلوا" للقاصرات"روابط ذات فحوى جنسي وصورا عارية لهم، وانهم اشغلوا الكاميرات ونفذوا من خلالها اعمالا مشينة وارشدوا" القاصرات" على تنفيذ العمليات الجنسية بحق انفسهن.

وعلم موقع بكرا ان عددا من المشبوهين ارادوا ان يتواصلوا بعلاقة مع ال"قاصرات" بواسطة الهاتف وهو ما نجحت شرطية بتجسيده منتحلة صوت فتاة قاصر لتؤكد اسقاط المجموعة.

وخلال المكالمات الهاتفية اقترح عدد من المشبوهين على " القاصرات" ارشادا جنسياً ابتداءً من" اريد ان اكون القبلة الاولى لك" وشرحا حول اعمال جنسية فاضحة...حتى ان احد المشبوهين اقترح مبلغا من المال يقدر بمئات الشواقل مقابل اقامة علاقة جنسية، واخر اقترح اقامة علاقة جنسية في فندق...

يشار الى ان احد المشبوهين من قلنسوة اما الباقون فمن بلدات يهودية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]