وصل موقع بكرا بيان صادر من المربي يوسف صبح مدير إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة ج في شفاعمرو يكتب فيه عن قضية خطيرة جداً.

ونترك لكم الرسالة لقراءتها:

نشرت إحدى السيّدات معلومات مريبة عبر صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، تتناول اتّهام إحدى المعلمات في المدرسة بإيقاع طلّاب المدرسة من خلال دسّ مواد مخدّرة في الأطعمة بمساعدة زوجها.

كما تطرّقت السيّدة المذكورة إلى مسألة تسريب الامتحانات بمساعدة السكرتيرة.

إدارة المدرسة والهيئة التدريسية تنفي كلّ ما ورد أعلاه بشكل قطعي، وتؤكّد أنّ ما نُشر لم يمتّ للواقع بصلة، وقد قام المدير بإعلام مفتش المدرسة وقسم المعارف في بلدية شفاعمرو بهذا الموضوع.

وتؤكّد الإدارة أنّ مدرسة إبراهيم نمر حسين الشاملة ج سوف تتابع مسيرتها التربوية والتعليمية وتطالب الجميع بنبذ الشائعات وعدم زجّ مستقبل أولادنا في أيّ صراع من أيّ نوع.

باحترام: الأستاذ يوسف صبح
مدير إعدادية إبراهيم نمر حسين الشاملة ج

مدير المدرسة يتحدث لبكرا

وقال مدير المدرسة المربي يوسف صبح لبكرا، بعد خروجه من محطة الشرطة انه عندما وصل الى محطة الشرطة في شفاعمرو لتقديم الشكوى وجد السيدة هناك بحالة يرثى لها، وعليه لم يتقدم بشكوى رسمية ضدها، واضاف يقول:" ان الموضوع اصبح من ورائنا"،  كما قال.

الناطقة بلسان الشرطة الاسرائيلية ارسلت تعقيباً على الخبر، ونحن ننشره كما وصلنا دون تغيير:

تعقيب المتحدثة باسم الشرطة لوبا السمري على ما جاء من طرح : لب الموضوع عاري تماما وبعيد كل البعد عن الصحة والخبر الوارد الذي تم رفعة بالفيسبوك هو وعلى ما يبدو من مراجعات دقيقة قمنا بها مقابل قياده الشرطة بالشمال ، ليس الا ً ترهات ً وأكاذيب وإشاعات اخترعتها سيده تعاني من اضطرابات نفسية الا انة ومع اتضاح صوره كل ذلك تواصل شرطة مركز شفاعمرو التحقيق بكافة جوانب وملابسات رفع الطرح الوارد وذلك بالرغم ايضا من عدم صدق لب الموضوع الوارد الا وهو ً دس معلمة لمواد مخدره بطعام تلاميذ مدرسة ً

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]