كشفت شركة " فيسبوك " الشهيرة اليوم " الأحد " ولأول مرة حقيقة وجود مكاتبها في تل أبيب . وتقع مكاتب " فيسبوك "الجديدة في ثلاثة طوابق من بناية مكاتب في " جادة روتشيلد 22" حيث كانت سابقا بناية " تسيم" .
ويعمل في مكاتب" فيسبوك" في تل أبيب 60 موظفا من المتوقع إن ينضم إليهم قريبا 30 موظفا للعمل ضمن طاقم البحث والتطوير و 10 آخرين سينضمون للعمل ضمن فريق المبيعات .
وقال " رواي تيغر " مدير " مركز التطوير" التابع لفيسبوك في إسرائيل وهو احد مؤسسي شركة " اونابوا" التي اشترتها " فيسبوك " وذلك خلال مؤتمر صحفي " يعتبر فريق التطوير التابع لـ فيسبوك والعامل في إسرائيل جزء من مشروع كبير وهام جدا تنفذ شركة " فيسبوك" العالمية internet.org الهادف إلى ربط ثلثي سكان العالم بشبكة الانترنت .
" اشعر بالفخر حين أعلن أمامكم بان 7 ملايين شخص استخدموا الانترنت " اللاسلكية " للمرة الأولى في حياتهم بفضل هذه الخدمة لقد أثرنا على حياة 7 ملايين إنسان وشركة فيس بوك ستواصل الاستثمار في هذا المجال وستربط الخدمة سابقة الذكر بخدمات أخرى مثل Safety Check المخصص لتمكين الأشخاص في مواقع الكوارث الاتصال بأصدقائهم ووضعهم في صورة حالهم وحالتهم " أضاف مدير الفرع الإسرائيلي لفيسبوك .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]