مشروع"بوعليم من اجل الثقافة، الطبيعة والجمال" والذي يقام للسنة الـ11 تحت رعاية بنك هبوعليم، اصبح تقليدا سنويا وفي اطاره تتمتع مئات آلاف العائلات في البلاد خلال عطلة عيد الفصح بدخول مجاني الى شتى المتاحف والمواقع في كل ارجاء البلاد.

من بين المشاريع العديدة التي يبادر اليها بنك هبوعليم من اجل الجمهور والمجتمع في البلاد، "بوعليم من اجل الثقافة، الطبيعة والجمال" يبرز بتميّزه كمشروع يهتم بالعلاقة بين الشعب في البلاد وبين مناظر البلاد الطبيعية، ثقافتها وتاريخها.

تدمج المواقع والمتاحف المشمولة في المشروع ما بين الحاضر والثقافة اليوم في البلاد وبين تاريخ الشعب والبلاد، وتتيح للجمهور التمتع بعطلة العيد عبر اثراء معلومات الاولاد والاهل حول جمال وثقافة البلاد، اضافة الى التوفير المالي الكبير بمئات الشواقل للعائلة.

من بين المواقع المشمولة ضمن المشروع: متحف تل ابيب للفنون، حديقة الحيوان في حيفا، المتحف الاسرائيلي في مركز رابين، حديقة النباتات في القدس، متحف سلاح الجو، غابة الغزلان، المتحف البحري الوطني في حيفا، متحف بيت هتفوسوت، مركز موريشيت مناحيم بيغن، ياد لشريون لطرون، متحف رمات غان للفنون في البلاد، متحف اراضي الكتاب المقدس، حاي نيغيف رفيفيم، متحف ايلات وغيرها.

ستكون المواقع مفتوحة مجانا طيلة ايام عيد الفصح بين المواعيد:5-9 نيسان 2015، ايام الاحد- الاربعاء 5-8/4/2015 هي ايام كاملة، يوم الخميس الموافق 9/4/15 هو نصف يوم.

سيتم نشر ساعات وايام العمل لكل المواقع في موقع بنك هبوعليم على العنوان: www.bankhapoalim.co.il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]